موضة

27 ديسمبر 2021

حمالات صدر يُفضل ارتداؤها تحت الملابس البيضاء

تبتعد الكثير من الفتيات والسيدات، عن ارتداء البلايز والقمصان ذات اللون الأبيض، لأنها تحتار بلون حمالة الصدر التي سوف ترتديها أسفلها.
وبحسب خبراء الموضة، فإن فهناك فرقًا كبيرًا بين ألوان حمالات الصدر، وهذا الفرق هو ما سيؤثر على إطلالتِك، فاللون الأبيض لحمالة الصدر ليس هو وحده اللون المناسب للارتداء أسفل الملابس البيضاء دائمًا.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الحيل التي قد تساعدك على ارتداء ملابسك البيضاء، دون الاكتراث إلى لون حمالة الصدر.

اختاري حمالة الصدر الحمراء





تعتقد أغلب السيدات والفتيات، أن حمالة الصدر الحمراء هي آخر شيء يمكن أن يرتدينه تحت اللون الأبيض، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنها تتناسب بشكل مثالي مع القطع البيضاء، وذلك لأن لون البشرة الطبيعي يجعل حمالة الصدر الحمراء تمتزج أسفل القطع البيضاء.
ويحذر خبراء الموضة من ارتداء أي لونٍ أحمر لمجرد أنه أحمر؛ إذ عليكِ الابتعاد عن الدرجات الباردة للون الأحمر، مثل الأحمر الزهري أو الفوشيا، واختيار اللون الأحمر الداكن أو العنابي.

جرّبي حمالة الصدر النيود بكتف واحدة





قد لا تكوني مُعتادة على ارتداء مثل هذه النوعية من حمالات الصدر، ولكنها بالتأكيد من أهم الملابس الداخلية في خزانتك، فهي مناسبة جدًا عند ارتداء الملابس الشفافة أو ملابس البيضاء، ويمكنكِ اختيارها أسفل الفساتين، وتُعد مثالية للبلايز ذات الكتف الواحدة. لكن احرصي على اختيار القياس المناسب لكِ، فلا تختارينه أكبر من قياس صدرك ولا أصغر، حتى لا تشعرين بعدم الراحة.

اعتمدي حمالة الصدر النيود بدون الحمالات





حمالة الصدر التي تكون بدون حمالات، هي أفضل اختيار لك عند ارتداء الملابس البيضاء مفتوحة الصدر، أو ذات الأكتاف العارية. لكن عليكِ التأكد من اختيار المقاس الأنسب لك، مع مراعاة أن تكون حمالة الصدر مطاطية من الداخل حتى تلتصق جيدًا بجلدك، وتكون مريحة في الوقت ذاته.
وفي النهاية، ينصح خبراء الموضة والأزياء، باختيار النمط الذي يتناسب مع القميص أو البلوزة البيضاء، بغض النظر عن اللون الذي تختارينه. كما عليك التأكد من أن حمالة الصدر التي اخترتيها تناسبك وتمنحك الراحة التي تحتاجينها.