موضة

2 ديسمبر 2021

متى يمكنكِ ارتداء الجينز في العمل ومتى عليكِ الابتعاد عنه؟

تنتظر معظم السيدات والفتيات عطلة نهاية الأسبوع بفارغ الصبر حتى يرتدين جميع ملابسهن الكاجوال والمريحة، فالمعروف أن العديد من أماكن العمل تمنع موظفيها من ارتداء الملابس الكاجوال وخاصة الجينز، فيما تسمح بعض الشركات به لكن في نطاق محدود، وهذا ما يجعل معظم النساء يتساءلن عن أوقات وأيام العمل التي يمكنهن فيها ارتداء البنطلون ومتى يتعين عليهن تجنبه تمامًا.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن المرأة بإمكانها ارتداء البنطلون الجينز في أيام العمل الميداني من خلال تنسيقه مع قميص أو جاكيت رسمي لتوحي إطلالتها أنها بالعمل، وأيضا هناك بعض الأيام التي يمكن للمرأة ارتداء البنطلون الجينز دون أن يبدو أنه غير ملائم للعمل.

يمكنكِ ارتداء الجينز في أيام تصوير الإعلانات




جميع الشركات لديها ذلك اليوم المخصص لتصوير الإعلانات، وعادةً ما يحتاج هذا اليوم إلى الكثير من الحركة والحيوية، لذلك يمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز المريح وتنسيقه مع قميص رسمي إما باللون الأسود أو الأبيض، فهذه الإطلالة رسمية ومريحة في الوقت ذاته، كما أن القميص الرسمي كاف لجذب الأنظار إليه.

يمكنكِ ارتداء الجينز خلال دوام أيام العطل




على الرغم من أن معظم أماكن العمل تحظر العمل أيام العطل الرسمية وعطل نهاية الأسبوع، إلا أن بعض الشركات تطلب من موظفيها الحضور إلى العمل في هذه الأيام والتي عادةً ما تكون مملة، لذلك يمكنكِ ارتداء البنطلون الجينز مع بلوزة بياقة عالية أو بلوزة ناعمة، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ حتى تتمكني من الذهاب إلى عشاء أو زيارة أحد أصدقائك بعد الانتهاء من الدوام.

يمكنكِ ارتداء الجينز في الأيام الممطرة




من أصعب الأمور عند السيدات والفتيات في فصل الشتاء هو اختيار ملابس العمل عندما يكون الجو ممطرا في الخارج، فالمعروف أن الملابس الرسمية عادةً لا تعطي الدفء المطلوب. لذلك يمكنكِ خلال الأيام الممطرة ارتداء البنطلون الجينز؛ لأنه سيبقيكِ دافئة وعصرية في الوقت ذاته، ونسقي معه قميصا بلون زاهٍ كي يزيد من حيوية إطلالتك.

وفي النهاية ينصح خبراء الموضة والأزياء الموظفات بالابتعاد عن البنطلون الجينز في حال كانت طبيعة العمل تتطلب منها ارتداء الملابس الرسمية طوال الوقت، أو في حال كان لديكِ اجتماع عمل هام مع أحد المدراء.