موضة

29 نوفمبر 2021

الجاكيت الفرو لا يغيب عن ساحة الموضة.. كيف تنسيقنه هذا الشتاء؟

يُعدّ الجاكيت الفرو من بين التصاميم التي ترافقنا دائمًا، بالرغم من تبدل الصيحات. فهو تصميم لا يغيب عن ساحة الموضة، كما أنه دائم التجدد من خلال قصاته وألوانه، وأكثر ما يميز الجاكيت الفرو أنّه يمكنك ارتداؤه كل عام، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع جميع الإطلالات.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق الجاكيت الفرو خلال شتاء 2022.

نسقيه مع البنطلون الجلد





جربي تنسيق البنطلون الجلد الضيق مع جاكيت فرو، ويُفضل أن يكون قصيرا، واكملي أناقتك بحذاء كاحل بكعب عالٍ رفيع وحقيبة يد ذات لون جريء مثل الأحمر أو الفوشي، كما يمكنكِ اختيار حقيبة يد بلون الحذاء نفسه.
إذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنيقة ومميزة، ينصحك خبراء الموضة والأزياء بتنسيق الجاكيت الفرو الفاتح مع البنطلون الجلد الغامق.

نسقيه مع البنطلون الجينز





للحصول على إطلالة عملية ومريحة، اعتمدي البناطيل الجينز الضيقة مع الجاكيت الجينز، فمثلًا اختاري جاكيت فرو ذي لون فاتح، مثل البيج أو الوردي، ونسقيه مع بنطلون جينز عالي الخصر، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، واختاري حقيبة يد مميزة.

نسقيه مع إطلالة أحادية اللون





اعتمدت أغلب النجمات ومدونات الموضة، ملابس أحادية اللون في الآونة الأخيرة، فهذه الإطلالة أنيقة وملفتة للنظر، ويمكنك إضافة الجاكيت الفرو لها في فصل الشتاء، كي يمنحك مظهرًا أنيقًا وراقيًا، حتى إن كنت ترتدين ملابس عملية بسيطة أو كاجوال، فمثلًا اختاري بنطلونًا مريحًا باللون البيج مع بلوزة دافئة باللون البيج أيضًا، وأضيفي لإطلالتك جاكيت فرو بلون مميز كالأحمر أو الأزرق أو الأررجواني، فهو كافٍ لنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من التألق.

نسقيه مع البنطلون الرياضي





تفضل الكثير من الفتيات والسيدات، ارتداء الملابس الرياضية في جميع الفصول والأوقات، فهي مريحة وأنيقة وعصرية، وخلال فصل الشتاء يمكنكِ اعتماد البنطلون الرياضي مع الهودي فوقها الجاكيت الفرو. وينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار الجاكيت الفرو الطويل مع الملابس الرياضية، ليزيد من أناقة الإطلالة وحيويتها، وانتعلي الأحذية الرياضية المريحة والملونة، كي تزيد من جمال إطلالتك وتجعلها تبدو شبابية ومريحة أكثر.