موضة

27 نوفمبر 2021

كيف تنسيقن البنطلون الملوّن ضمن إطلالات العمل؟

تُعد إطلالات العمل واحدة من أصعب الإطلالات التي تحتاج إلى قواعد كثيرة، وذوق، خاصةً إذا كنت معتادة على ارتداء الجينز والملابس الرياضية طوال الوقت، والتي لا يحتاج تنسيقها إلى أي مجهود يذكر.
والمعروف أن ملابس العمل عادةً ما تكون رسمية وحيوية في الوقت ذاته، لذلك يمكنكِ اعتماد البنطلون الرسمي الملون هذا العام ضمن إطلالاتك الرسمية.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الرسمي الملون ضمن إطلالات العمل.

نسقيه مع بليزر رمادي





يمكنكِ تنسيق البنطلون الملون مع البليزر الرمادي الكلاسيكي، فهذه الإطلالة هي المفضلة لدى أغلب مدونات الموضة والأزياء، فالبنطلون الملون يمنحهن إطلالة عصرية وجذابة تتناسب مع جميع الفصول، أما البليزر الرمادي فيعطي الإطلالة الكثير من الرسمية والأناقة في الوقت ذاته، لذلك اعتمدت هذه الإطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

نسقيه مع بلوزة ناعمة





إن فكرة تنسيق البناطيل الملونة مع البلايز الناعمة كفيلة بأن تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية أنيقة، لذلك لا تتردّدي في اعتماد البلايز الناعمة التي تتميز بأكمام واسعة أو أكمام الجرس مع البنطلون الساتان الواسع ذي لون جريء مثل الأزرق أو البرتقالي أو الأصفر، ويمكنكِ انتعال أحذية بكعب عالٍ لتزيدي من أناقة إطلالتك.

اختاريه بلون محايد





بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هناك بعض البناطيل الملونة بألوان حيادية مثل الزيتي والبيج، لذلك يمكنكِ اختيار بنطلون زيتي وتنسيقه مع بلوزة ناعمة بلون يليق باللون الزيتي مثل الوردي أو البنفسجي أو البيج، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ بلون خمري واختاري حقيبة يد كلاسيكية باللون الخمري أيضاً، لتجعلي إطلالتك رسمية وغير تقليدية في الوقت ذاته.

نسقيه مع بلوزة بذات اللون





انتشرت صيحة الإطلالات أحادية اللون بشكل كبير في السنوات الماضية، وهي من أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق لباس ما، لذا اختاري بنطلونا رسميا باللون الخمري، ونسقيه مع بلوزة من اللون نفسه. ولتكسري من رتابة الإطلالة، يمكنكِ إضافة القليل من الفرو الناعم على البلوزة، ليعطيها المزيد من الجمال، واختاري حقيبة يد صغيرة ومميزة، كما فعلت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز.