موضة

25 نوفمبر 2021

نصائح تساعدك على ارتداء وتنسيق الكنزة في شتاء 2022

عادة ما تقوم السيدات والفتيات، بتنسيق الكنزة مع البنطلون الجينز والأحذية الكلاسيكية في فصل الشتاء، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فهناك العديد من الطرق العصرية التي قد تساعدك على ارتداء الكنزة بشكل أنيق وغير تقليدي.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي عليكِ إتباعها عند ارتداء الكنزة في شتاء 2022.

اختاري الكنزة السميكة والملونة





بعد سنوات من سيطرة الألوان الأحادية على صيحات الموضة الخريفية والشتوية، جاء الوقت لتسيطر القطع الملونة على منصات عروض الأزياء، فهذا الشتاء يمكنكِ اختيار الكنزة الصوفية السميكة والملونة، وتنسيقها مع البنطلون الرسمي أو البنطلون الجلد.
كما يمكنكِ اختيار الكنزة بدون كمّين، وارتداؤها فوق قميص ناعم وبسيط، وتنسقيها مع بنطلون بلون القميص ذاته، لتجعلي إطلالتك تبدو رسمية بعض الشيء.

جربي الكنزة ذات الياقة العالية





تبتعد بعض الفتيات والسيدات في فصل الشتاء، عن الكنزة ذات الياقة العالية، لأنها قد تتسبب لهن بالإزعاج، خاصة هؤلاء اللواتي يعانين من حساسية الصوف. لذا، يمكنكِ هذا الشتاء تجربة الكنزة الصوفية الناعمة أو القطنية ذات الياقة العالية، لكن اختاريها واسعة وبالعلو الذي يناسبكِ، ويمكن أن تصل إلى نصف الرقبة فقط.
ويُنصح باختيار الكنزة المطرزة أو المزخرفة، وتنسيقها مع البنطلون الكلاسيكي الأسود أو الجينز الضيق الغامق، وانتعلي الأحذية المدببة من الأمام، لتزيدي من حيوية إطلالتك.

نسقيها مع الليغينغز





يعدُّ الليغينغز من القطع الأساسية في خزانة ملابسك الرياضية، ويُمكنكِ دمجه مع معظم قطع خزانة ملابسك اليومية بسهولة، وفي فصل الشتاء والأيام الباردة، يمكنك الحصول على إطلالة عصرية وشبابية في الوقت ذاته، من خلال تنسيق الليغينغز الأسود مع كنزة واسعة ذات لون جريء، مثل البرتقالي أو الأحمر أو الفوشي، فهذه الإطلالة مريحة للنظر وبسيطة أيضًا.

اختاري الكنزة الرياضية ونسقيها مع البنطلون الرياضي





تلجأ العديد من السيدات والفتيات المُحبات للرياضة، إلى الكنزات الناعمة المصممة بالألوان الحيادية المختلفة، لمنحهن الأناقة والدفء المطلوب لفصل الشتاء. لذا، يمكنكِ اختيار كنزة رياضية وردية ناعمة مصنوعة من الكشمير، ونسقيها مع بنطلون باللون ذاته، وأكملي إطلالتك بحقيبة صغيرة جدًا، لتلفت النظر إليكِ وانتعلي حذاءً رياضيًا ملونًا ومريحًا.