موضة

22 نوفمبر 2021

اتجاهات الموضة التي ستسيطر في عام 2022

لم ينتهِ العام 2021 بعد؛ لكن معظم النساء والفتيات بدأن بالبحث عن أبرز صيحات واتجاهات الموضة التي ستسود خلال العام القادم 2022، خاصة وأن صيحات هذا العام اقتُصرت فيها الموضة على القطع المريحة والألوان الهادئة، بينما العام المقبل ستسيطر القطع البراقة والألوان الزاهية.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الموضة التي ستسيطر على العام 2022.

ظلال اللون الأصفر





يُعد اللون الأصفر من الألوان المفعمة بالحيوية والتفاؤل بدرجاته كافة من الليموني إلى العسلي والكناري والذهبي والخردلي، والأصفر الفاتح والساطع، فجميعها ستكون ضمن صيحات الموضة، فقط ما عليكِ هو اختيار الدرجة الأنسب لبشرتكِ.

البدلات التنانير





البدلة المؤلفة من التنورة والجاكيت الرسمي القصير إحدى القطع الأساسية في خزانة السيدات والفتيات على اختلاف أذواقهن، فهذه البدلة غير التقليدية قادرة على أن تزيد من أناقتهن وتمنحهن إطلالة رصينة وفخمة، وستكون هذه القطعة هي الخيار البديل للسيدات اللواتي لا يفضلن ارتداء البدلات الذكورية المكونة من البنطلون والجاكيت الرسمي.

القطع اللامعة والمطرزة بالترتر





كانت القطع اللامعة والمطرزة بالترتر يقتصر ارتداؤها على الحفلات والمناسبات الخاصة، لكن العام المقبل سيصبح بإمكانكِ ارتداء هذه القطع خلال الخروجات الرسمية ودون الشعور بأي خوف أو خجل.

الكورسيه





يُعد الكورسيه من القطع التي صُممت خصيصاً في البداية لتحديد شكل جسم المرأة، ومع السنوات أصبح من القطع التي تسيطر على صيحات الموضة، ففي عام 2022 يمكنكِ تنسيق الكورسيه مع التنانير القصيرة أو البنطلون الجينز ذي الخصر المرتفع، فهذه القطعة قادرة على إضافة الكثير من الأناقة والتميز إلى إطلالاتك.

الألوان الجريئة





الفوشي والأخضر والأحمر والأصفر الساطع والأرجواني والبنفسجي، جميع هذه الألوان ستكون ضمن صيحات الموضة للعام 2022، وستغيب الألوان الحيادية الغامقة عن ساحات الموضة وستصبح مقتصرة على قطع بسيطة ومعينة.

التنانير القصيرة





سيطرت التنانير الميدي والطويلة على صيحات الموضة خلال السنوات الماضية، لكن العام المقبل سيختلف الأمر وستصبح التنورة القصيرة هي المتصدرة لجميع عروض الأزياء، ويمكنكِ ارتداء التنورة القصيرة التي تفضّلينها سواء الرياضية أو الجلدية أو الجينز أو تلك التي تحتوي على ثنيات مميزة.