موضة

21 نوفمبر 2021

موديلات بنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة بـ 2022

بعد أن سيطر الجينز الضيق على صيحات الموضة لسنوات، حان الآن الوقت لظهور بعض الأنماط الجديدة على منصات عروض الأزياء؛ إذ أصبح الجينز الواسع، والمستقيم، والبوي كت، والعالي الخصر، هم الأكثر رواجاً هذا العام، وأيضاً في العام القادم.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن هناك العديد من موديلات بنطلونات الجينز التي ظهرت ضمن عروض أزياء هذا العام والمتوقع لها أن تتحكم في موضة 2022.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات البنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة للعام 2022.

الجينز المستقيم





يُعد الجينز المستقيم من صيحات الموضة التي انتشرت موخراً، لذلك خلال العام القادم سنرى العديد من النجمات ومدونات الموضة يرتدينه.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الجينز المستقيم يتناسب مع أشكال الجسم المختلفة، بالإضافة إلى أنه مريح وفضفاض مقارنةً بالجينز الضيق.

الجينز المرقع





خلال الفترة القادمة ستسيطر بنطلونات الجينز المرقعة، أي تلك التي تحتوي على قطعة قماش أخرى غير الأصلية، على جميع الأسواق، خاصةً وأن هذا الموديل يُعد من القطع غير التقليدية والتي تكسر ملل البنطلون الجينز.
لذلك ينصح خبراء الموضة والأزياء الفتيات اللواتي يمتلكن الجينز الكلاسيكي أن يتمسكن به، فالعام القادم يمكنهن إضافة بعض الرقع إليه ليصبح عصريا وعلى الموضة.

الجينز ذو اللونين





انشرت صيحة الجينز ذي اللونين الصيف الماضي وستستمر إلى العام 2022، فهذه الصيحة تناسب الفتيات الجريئات، فبدلاً من ارتداء بنطلون جينز كلاسيكي بلون واحد، يمكنهن الآن ارتداء بنطلون يجمع بين لونين، إما أن تكون ساق زرقاء مثلاً والأخرى بلون مختلف، أو أن تضمّ نفس الساق أكثر من لون أو رسمة ملونة، أو تصميم فريد من نوعه.

الجينز الواسع





يُعد الجينز الواسع من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات، فهو مريح وأنيق في الوقت ذاته، كما يمكن للسيدة ارتداؤه بطرق مختلفة سواء مع قميص وحذاء كلاسيك؛ أو مع تيشيرت وحذاء رياضي.

الجينز الممزق





البنطلون الجينز الممزق مناسب لكل سيدة أو فتاة تحب الأسلوب العصري المفعم بالغرابة؛ لأنه لافت للأنظار.
وينصح خبراء الموضة والأزياء باختيار الجينز الممزق من عند الركبة بشكل بسيط ليجعل إطلالتك شبابية وعصرية، والابتعاد عن البنطلون الجينز الممزق بشكل مبالغ به لأنه سيجعل إطلالتك بعيدة كل البعد عن الأناقة والرقي.