موضة

7 نوفمبر 2021

نصائح تساعدك على اختيار الملابس الداخلية المناسبة

لا تعطي معظم السيدات والفتيات أي أهمية لاختيار الملابس الداخلية المناسبة لهن، فعادة ما يعتمد اختيارها على شكل القطعة ولونها، على الرغم من أن الملابس الداخلية هي من القطع التي يتم ارتداؤها بشكل يومي، كما أن الاختيار الخاطئ، قد يسبب لكِ العديد من المشاكل الجلدية، بالإضافة إلى أنه يؤثر على ملابسك الخارجية، وقد يجعلها تبدو غير مرتبة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الملابس الداخلية من القطع التي يجب أن تكون مريحة وآمنة في الوقت ذاته، لذلك يجب عليك انتقاؤها بعناية شديدة.
وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض النصائح التي يجب علىكِ اتباعها، عندما تختارين ملابسكِ الداخلية، والأخطاء الشائعة التي ينبغي عليكِ الابتعاد عنها.

اختيار القماش المناسب





الملابس الداخلية المصنوعة من الدانتيل، أو البوليستر، أو تلك التي تحتوي على بعض الإكسسوارات مثالية للمناسبات الخاصة، لكنها بالتأكيد ليست صحية، ولا تسمح للجلد بالتنفس بشكل طبيعي، وهذا قد يؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية.
لذلك عليكِ دائمًا اختيار الملابس الداخلية القطنية، أو الملابس الداخلية المبطنة من الداخل بالقطن، فهي الأفضل للارتداء اليومي، والأفضل أيضًا لصحة جلدك.

الانتباه إلى مقاس حمالة الصدر





إذا كنتِ ترغبين في اختيار الملابس الداخلية التي تناسبك تمامًا، فأنتِ بحاجة للانتباه إلى مقاس حمالة الصدر، وذلك لأن أكثر النساء يعتقدن أن اختيار حمالة الصدر الصغيرة تجعلهن يظهرن بشكل لافت، إلا أن ذلك خطأ، فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اختيار حمالة الصدر ذات المقاس الخاطئ تجعلك تبدين منحنية، كما تسبب لكِ مشاكل في الدورة الدموية لأنها تعيق تدفق الدم، لذلك عليكِ الإنتباه إلى مقاس حمالة الصدر عند شرائها.

البحث عن الملابس الداخلية التي تتناسب مع لون بشرتك





قد تختار بعض السيدات الملابس الداخلية ذات الألوان العصرية الجريئة، لكن في الحقيقة يُفضل تجنب ارتداء حمالة صدر ذات ألوان زاهية تحت الملابس الفاتحة، لأن ذلك يجعل مظهرك سيئًا وغير أنيق، ويُنصح دائمًا باختبار الملابس الداخلية التي تتناسب مع لون بشرتك.

ارتداء حمالة الصدر الرياضية في المنزل





تعتقد معظم السيدات والفتيات، أنه ليس من الضروري ارتداء حمالة الصدر في المنزل، وبحسب الخبراء، فهذا صحيح بالنسبة للنساء صاحبات الصدر الصغير، لكنه خطأ تمامًا مع سيدات صاحبات الصدر الكبير، فذلك يجعل مظهرن غير أنيق على الإطلاق، لذلك عليهن ارتداء حمالة الصدر الرياضية في المنزل، فهي مريحة، وتجعل مظهرك أكثر أناقة.