موضة

5 أكتوبر 2021

ألوان غير تقليدية نسقيها مع بعضها في إطلالاتك الخريفية هذا العام

قد تبدو الأمور في غاية الصعوبة، عندما نقف أمام خزانة الملابس في حيرة من أمرنا، ولا نعرف كيف نختار الألوان المناسبة وننسّقها مع بعضها، فالبلايز، والبناطيل، والأحذية، وحقائب اليد، كل هذه التفاصيل تشعرنا بالقلق من عدم تناغم الألوان التي نختارها، خاصة عندما تكون هذه الألوان غريبة وغير تقليدية.
فبحسب خبراء الموضة، فإن أغلب السيدات والفتيات يخترن الألوان المحايدة في الملابس، ويبتعدن عن الألوان الزاهية، لأن تنسيق الألوان الزاهية وغير التقليدية يحتاج إلى جرأة وبعض الأفكار البسيطة التي قد تلهمك باختيار إطلالاتك المميزة.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان الجريئة التي يمكنكِ دمجها وتنسيقها مع بعضها، لتظهري بشكل مختلف وملفت للنظر في الوقت ذاته.

اللون البني مع اللون الأخضر الفاتح





يُعد اللون الأخضر الفاتح من الألوان المريحة للعين، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع اللون البني الذي يعتبر من الألوان المحايدة والأنيقة، لذلك لا تترددي في مزج اللونين الأخضر الفاتح والبني، ضمن إطلالاتك اليومية، أو حتى الرسمية.

اللون الوردي مع اللون الأخضر الليموني





عند التفكير باللونين الوردي والأحضر الليموني، أو ما يخطر على بالنا، هو النجوم الوردية التي يتم وضعها على الأشجار في الهالوين، لكن قد لا يخطر على بال أي سيدة، أن تقوم بدمج هذين اللونين معًا ضمن إطلالاتها. لكن بحسب خبراء الموضة، فإن اللون الوردي يتناسب بشكل مثالي مع اللون الأخضر الليموني.

اللون الأزرق الفاتح مع اللون البنفسجي





إذا كنت ترغبين في تنسيق اللون الأزرق الفاتح، فلا تترددي باختياره مع البنفسجي الذي يمنحك إطلالة أكثر من رائعة. ويمكنك تحقيق ذلك بارتداء بلوزة مع بنطلون بدرجات البنفسجي لمظهر ساحر يخطف الأنظار.

اللون الأصفر مع اللون البرتقالي





يمكنك تنسيق اللون البرتقالي الفاتح، بالتحديد مع اللون الأصفر الذي سوف يكون مناسبا للغاية لإطلالتك خاصة في الصباح. فقط احرصي على اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها لإطلالة موفقة.

اللون الأزرق مع اللون الأخضر





يقترن اللون الأزرق مع اللون الأخضر بشكل كبير، لذلك يمكنكِ مزج هذين اللونين خلال إطلالاتك الصيفية، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة وغير تقليدية على الإطلاق.