موضة

28 سبتمبر 2021

كيف تنسقين التيشيرت المخطط في الإطلالات الرسمية والكاجوال؟

يتميّز التيشيرت بسهولة تنسيقه مع القطع الأخرى، كما أنه يمنح السيدة إطلالة عصرية وأنيقة، ويعتبر التيشيرت المخطط من الصيحات الرائجة لهذا العام.
لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق التيشيرت المخطط مع إطلالاتك لهذا العام.

التيشيرت المخطط مع الجاكيت العسكري والشورت الجينز





تعتقد الكثير من السيدات أن هذه الإطلالة مناسبة لفصلي الربيع والصيف، لكنها مثالية أيضًا لفصل الخريف؛ إذ يمكنكِ بسهولة ارتداء الجاكيت العسكري خلال الأيام الباردة، فاللونين الأخضر والأسود من الألوان التي يمكنكِ مزجها بكل سهولة، فهما أنيقان ومميزان، وانتعلي مع الإطلالة صندل الكعب العالي، ليضيف المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك.

التيشيرت المخطط مع الجاكيت البافر والليغينغز





يمكنكِ تنسيق التيشيرت المخطط الملون مع جاكيت بافر بلون مميز من درجات الباستيل، كالوردي أو الأزرق الفاتح أو البرتقالي الهادىء مثلًا، واختاري الليغينغز الأسود، لتحصلي على إطلالة عصرية وغير رسمية، يمكنك انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض، لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر والحركة.

التيشيرت المخطط مع التنورة الميدي





تحب الكثير من السيدات والفتيات، فكرة تحويل الفستان الكامل إلى تنورة مع بلوزة ناعمة، فكل ما عليك فعله هو العثور على تنورة ذات لون محايد، كالزيتي أو الأزرق أو البيج، ونسّقيها مع تيشيرت مخطط باللونين الأسود والأبيض أو الكحلي والأبيض، فهذه الإطلالة على رغم من بساطتها، إلا أنها أنيقة وأنثوية في الوقت ذاته.

التيشيرت المخطط مع البليزر





يُعد التيشيرت المخطط مثاليًا جدًا تحت البليزر الرسمي؛ إذ يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع الجينز خلال اجتماع عمل أو تناول الغداء مع صديقة أو حتى في خروجات نهاية الأسبوع، فالبليزر مع التيشيرت المخطط قادر على إعطائك مظهرًا عصريًا. ولتزيدي من جمال إطلالتك، اختاري حذاء ذا لون جريء، مثل الأرجواني أو الأزرق.

التيشيرت المخطط مع الجاكيت الجينز





يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية ويومية في جميع الفصول، من خلال تنسيق جاكيت الجينز الواسع مع بنطلون جينز باللون الأسود، وتيشيرت ناعم مخطط باللونين الأبيض أو الأسود، وانتعلي صندلًا بكعب عالٍ باللون الأبيض، أو حتى أي لون ساطع كالأخضر أو الفوشيا، فهذه الإطلالة عملية ومريحة في الوقت ذاته.