موضة

25 سبتمبر 2021

كيف تنسّقين التيشيرت الأسود مع مختلف إطلالاتك بطرق غير مملة؟

تعتقد الكثيرات من النساء أن الإطلالة التي تحتوي على تيشرت أسود اللون مملة وغير عصرية، لكن بحسب خبراء الموضة فإن الحقيقة تكون عكس ذلك إذا تمّ تنسيقها بطرق متجددة وغير اعتيادية، فالتيشيرت الأسود قادر على مواكبة أحدث صيحات الموضة بالإضافة إلى أنه يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن سواء سيدات أو فتيات صغيرات.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق التيشيرت الأبيض بطرق بعيدة عن الملل والتقليدية والرتابة.

التيشيرت الأسود مع الشورت القصير




إذا كنتِ تعتقدين أن اللون الأسود يقتصر فقط على فصلي الخريف والشتاء فأنتِ مخطئة؛ إذ يمكنكِ بكل سهولة تنسيق الشورت القصير الزيتي مع التيشيرت الأسود خلال إطلالاتك النهارية اليومية، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليضيف إليك الكثير من الأناقة والعصرية، ويمكنكِ اختيار حقيبة يد باللون الأسود.

التيشيرت الأسود مع البليزر الأبيض




لتحصلي على إطلالة كاجوال ورسمية في الوقت ذاته، نسّقي التيشرت الأسود مع البنطلون الجينز والبليزر الأسود، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية ولا تتطلّب أي مجهود، وانتعلي معها صندلا صيفيا أنيقا باللون الأسود، ليزيد من جمال إطلالتك.

التيشيرت الأسود مع الأفرول الأبيض




يُعد الأفرول من القطع التي تربعت على عرش الموضة لفترة من الزمن، وذلك لأنه يتكون من قطعة واحدة مميزة ومفعمة وأيضاً ملفتة للنظر، وخلال فصلي الربيع والصيف يمكنكِ الحصول على إطلالة يومية شبابية وعصرية من خلال تنسيق الأفرول الأبيض مع تيشيرت باللون الأسود.

التيشيرت الأسود مع البنطلون الجينز




لإطلالة مريحة وأنيقة وشبابية اختاري التيشيرت الأسود، مع بنطلون جينز فاتح، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، واختاري حقيبة يد مميزة ومواكبة للموضة.

التيشيرت الأسود مع التنورة الميدي




لإطلالة ناعمة نسّقي التنورة الميدي الموردة مع تيشيرت باللون الأسود، وانتعلي حذاء صيفيا باللون البني أو حيادي اللون، واختاري حقيبة يد باللون البني أيضاً، لتكسري من رتابة إطلالاتك وتزيدها جمالاً وأناقةً.