موضة

15 سبتمبر 2021

قطع أساسية لفصل الخريف بتكلفة بسيطة

اقترب فصل الصيف من نهايته، لنستعد لفصل الخريف الذي تبدأ به درجات الحرارة بالإنخفاض تدريجيًا، وبالرغم من تقلب الطقس فيه، إلا أن هذا لا يمنع من احتياجك لبعض القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانتك الخريفية إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مختلفة.
وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض القطع الأساسية التي يجب أن تضعيها على قائمة التسوق الخاصة بكِ لفصل الخريف.

البنطلون الكوردروي





مهما تغيرت موضة البناطيل، سيظل بنطلون الكوردروي من البناطيل المتواجدة خلال فصلي الخريف والشتاء بقوة؛ إذ يعتبر أيضًا من القطع الأساسية، خاصة وأنه يمتاز بألوانه الخريفية الترابية، فهو مريح ويعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه، ويمكنكِ ارتداؤه مع الكنزة أو معطف كلاسيك وحذاء رياضي أو عسكري.

فستان ميدي بكمّين طويلين





على الرغم من أن الفستان الميدي يرتبط بفصل الصيف عند معظم الفتيات والسيدات، لكنه من القطع المناسبة أيضًا لفصل الخريف، ويمكنكِ اختياره بكمّين طويلين، ليعطيكِ القليل من الدفء دون التضحية بالأناقة. لذلك، عليكِ اقتناء الفستان الميدي بكمّين طويلين الآن، لجعل إطلالاتك الخريفية جذابة، ودون عناء.

فستان بكتف واحدة





تعتقد الكثير من السيدات أن فستان الكتف الواحدة لا يتناسب مع فصل الخريف، لكن في الحقيقة يمكنكِ اختيار الفستان ذي الأقمشة الثقيلة، ويمكنكِ ارتداؤه خلال الأيام الدافئة. وفي الأجواء الباردة، قومي بوضع معطف خفيف على كتفيكِ.

البنطلون الجلد





لا غنى عن البناطيل الجلدية في فصل الخريف، خاصة وأن البنطلون الجلد يتناسب مع جميع البلايز، سواء الملونة، أو السادة، أو القمصان الجينز، كما يمكنك تنسيقه مع مختلف أنواع الأحذية، إما المبسطة أو الرياضية أو أحذية الكاحل.

الفستان الجلد





أسهل طريقة للحصول على مظهر أنيق ومميز في فصل الخريف، هي ارتداء الفساتين الجلدية ذات الألوان الخريفية مثل البني الجملي، أو الزيتي. ومن المزايا أن هذه القطعة أيضًا، تتناسب مع معظم الأحذية الخريفية الأنيقة.

الكارديجان





في فصل الخريف، تُعد القطع الإضافية من أهم القطع في خزانة ملابسك، مثل الجاكيتات والمعاطف، وأيضًا الكارديجان، الذي يُعد من القطع الأنيقة والتي يمكنكِ إرتداؤها في جميع الأوقات.