موضة

7 سبتمبر 2021

نصائح في عالم الأزياء تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

تبحث معظم السيدات عن ملابس تجعلهن أصغر سنًا، بغض النظر عن أعمارهن. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، النصائح التي تساعدك في الحصول على إطلالة شبابية، لتبدين أصغر بعشر سنوات مما أنتِ عليه الآن.

اختاري البنطلون الجينز





تعتقد بعض النساء أن الجينز من القطع المناسبة فقط للفتيات، لكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ إذ يمكن لجميع السيدات وفي جميع الأعمار، ارتداء البنطلون الجينز سواء كان فاتحًا أو غامقًا ضيقًا أو واسعًا، بالإضافة إلى أن البنطلون الجينز قادر على جعلكِ تبدين أصغر بعشر سنوات من عمرك.

اختاري الفساتين الكلاسيكية





فساتين Shift القطع الكلاسيكة مناسبة لجميع الأعمار، فغالبًا ما ترتدي جميع الفتيات والسيدات الفساتين الكلاسيكية القصيرة. لذلك، يمكنكِ اعتماد هذا النمط من الفساتين، إذا كنتِ ترغبين في أن تبدي أصغر سنًا.

ارتدي ألوانًا مشرقة





معروف أن الألوان الداكنة تعطي السيدة أو الفتاة مظهرًا قويًا، وهو أمر إيجابي، لكنه في الوقت ذاته، يجعلكِ تبدين أكبر سنًا. لذلك، إذا كنتِ ترغبين في أن تظهري بمظهر أصغر، اختاري الألوان الفاتحة والأكثر إشراقًا؛ فهي قادرة على جعلك تبدين أصغر سنًا من عمرك الحقيقي.

ارتدي إكسسوارات بسيطة





يمكن للسيدة مهما بلغ عمرها، أن تستمر بارتداء جميع قطع الزينة المفضلة لديها، لكن إذا كانت ترغب في أن تظهر بعمر أصغر، عليها إضافة لمسة شبابية إلى إكسسواراتها، فبحسب خبراء الموضة، فإن السيدات الأكبر سنًا يفضلن عادة ارتداء الكثير من المجوهرات والساعات، في حين أن الجيل الصغير يفضل الإكسسوارات البسيطة والناعمة. لذلك، فإن حقائب اليد الكبيرة والإكسسوارات الضخمة جميعها تجعلك تبدين أكبر سنًا مما أنتِ عليه.

اختاري المكياج الطبيعي





هناك العديد من النصائح حول جمال السيدات فوق عمر الخمسين، لكن النصيحة الأهم هي المكياج، فكلما زاد سمك أحمر الشفاه، وكريم الأساس، وأحمر الخدود، وكحل العيون، كلما ابتعدتِ كل البعد عن الأناقة، فكلما كان المكياج ناعمًا وطبيعيًا كلما كنتِ تبدين أصغر وأجمل.

حافظي على أسلوبك الخاص





ليس عليكِ أن تتقيدي بتوجهات الموضة غير المناسبة لأسلوبك وأفكارك، فبحسب خبراء الموضة، فإن إتباع جميع إتجاهات الموضة أمر مرهق، فالأهم منه هو اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أصغر سنًا، فهذا سيعطيكِ شعورًا بالثقة والراحة.