موضة

31 أغسطس 2021

ألوان صيفية يمكنك ارتداؤها خلال فصل الخريف بكل سهولة وأناقة

من المعروف أن الألوان تتغير مع تغير الفصول والمواسم، خصوصا في عالم الموضة والإكسسوارات، فمثلا فصل الصيف يمتاز بألوانه المرحة والجريئة، فيما يميل الخريف إلى الألوان الداكنة والترابية، لكن الكثير من السيدات يفضلن ارتداء ألوان الصيف الحيوية حتى في فصل الخريف.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض ألوان الصيف غير الخريفية التي يمكنكِ الاستمرار في ارتدائها خلال فصل الخريف بكل سهولة وأناقة.

الأزرق السماوي



يعدّ اللون الأزرق السماوي من الألوان المميّزة والتي سيطرت بقوة على ملابس الصيف، وأيضا يمكنكِ ارتداؤه بشكل لافت خلال فصل الخريف؛ فالمعروف أن اللون الأزرق السماوي لا غنى عنه فهو لا يقتصر اعتماده على فصل معين، كما أن قطع الملابس الخريفية الموجودة بهذا اللون كثيرة ومتنوعة، ويمكنكِ دمج هذا اللون مع اللون اللبني لإطلالة ناعمة وراقية.

الأخضر الفاتح



تفضل العديد من السيدات والفتيات ارتداء اللون الأخضر في فصل الصيف، فهو يتناسب مع الكثير من الألوان ومع العديد من المناسبات، ولكن قد تقع الكثيرات منهن في حيرة وتساؤل "هل يمكنهن اختياره في فصل الخريف؟".

بحسب خبراء الموضة فإن اللون الأخضر الفاتح مناسب وبقوة لفصل الخريف؛ إذ يمكنكِ اختيار تنورة أو فستان أو بلوزة بهذا اللون لتحصلي على إطلالة خريفية جذابة في ثوانٍ.

الوردي الفاتح



يمكن أن يكون اللون الوردي الفاتح عنصرًا أساسيًا في فصل الخريف، فهو من الألوان المحايدة والتي تتناسب مع جميع الألوان الخريفية؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع الألوان الترابية كالبيج أو البني، كما يمكنكِ تنسيقه مع اللون الأزرق السماوي أو الأزرق الغامق.

الأصفر



على الرغم من أن اللون الأصفر من الألوان الغامقة لكن يمكنكِ اعتباره من الألوان الخريفية، فهذا اللون الساطع يتناسب مع الأجواء الباردة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع اللون الرمادي أو اللون البيج أو الأبيض، فهذه الإطلالات حيوية وخريفية في الوقت ذاته.

البرتقالي



اللون البرتقالي من الألوان التي تتناسب مع فصلي الخريف والصيف، فهو لون حيوي ومميز، ويليق بجميع الإطلالات اليومية العصرية، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيقه مع اللون الرمادي لتحصلي على إطلالة غير تقليدية.