موضة

30 أغسطس 2021

البليزر المخمل قطعة أساسية في خريف 2021.. كيف تنسّقيه؟

يُعد المخمل من أفخم أنواع الأقمشة، كما أنه يتربع على عرش الموضة هذا الخريف، ليتصدر قائمة أشهر أقمشة الأزياء الخريفية، فالمخمل من الصيحات التي لا غنى عنها في الأجواء الباردة لما تمنحه من دفء وأنثوية.

ويُعد البليزر المخمل من أساسيات صيحات الموضة في فصلي الخريف والشتاء، خاصةً وأن ألوانه تتناسب مع أجوائهما.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر المخمل خلال خريف 2021.

نسّقيه مع البنطلون الرسمي




ارتداء البنطلون الرسمي قد يجعل ملابسك تبدو رسمية وغاية في الأناقة، لذلك خلال اجتماعات العمل جرّبي ارتداء البليزر المخمل الذي سوف يجدد من إطلالتك التقليدية، ونسقيه مع البنطلون الرسمي، لتجعلي إطلالاتك الرسمية مميزة وأنيقة.

نسّقيه مع الجينز




تتبع العديد من النساء قاعدة قديمة تقول إن البليزر لا يصلح ارتداؤه مع البنطلون الجينز، لكن بحسب خبراء الموضة فإن هذه المقولة غير صحيحة على الإطلاق؛ إذ يمكنكِ تنسيق هذه القطع معًا بكل سهولة وأناقة وأضيفي حذاء بكعب عال خلال مناسباتك الرسمية أو حذاء رياضيا خلال إطلالاتك اليومية.

نسّقيه مع الجينز الأسود




الجينز الأسود من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أي إطلالة خريفية ويُسهل عليكِ تنسيقها من دون أي مجهود، كما هي من أساسيات خزانة فصل الخريف، وأضيفي لإطلالاتك البليزر المخمل، لتتحصلي على إطلالة أنيقة.

نسّقيه مع الفستان الحرير




تُعد الفساتين الحريرية من القطع المناسبة ليلا ونهارا، وتبدو أنيقة للغاية في جميع المناسبات، فمن المعروف أن الملابس الحريرية تضيف اتزانًا لمظهرك أثناء النهار ولمسة من التألق المبهر في الليل، ويمكنك ارتداء الفستان الحريري خلال الأيام الخريفية الباردة مع اللبليزر المخمل، لتحصلي على إطلالة دافئة ورائعة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع التنورة المخمل




إذا كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية وجريئة عليك تنسيق البليزر المخمل مع التنورة المخمل، فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو اختيار لون التنورة الذي يتوافق مع لون البليزر سواء في إطلالة بعد الظهيرة أو المساء، فمثلاً يمكنكِ اختيار البليزر باللون الكحلي مع تنورة باللون الأصفر، فهذه الألوان خريفية مميزة.