موضة

26 أغسطس 2021

إطلالات خريفية تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية

يُعد البنطلون الجينز الأزرق من القطع البارزة في خطوط الموضة كل عام خاصةً في فصلي الخريف والشتاء، وعادةً ما تحرص النجمات وشهيرات السوشال ميديا على ارتداء موديلات عصرية ومختلفة وجديدة خاصةً في فصل الخريف.

لا شك أن البنطلون الجينز من القطع المهمة لمعظم السيدات، فهو مريح وأنيق، ويمكنكِ تنسيقه مع إطلالاتك الرسمية وأيضا اليومية الكاجوال.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الإطلالات الخريفية التي قد تساعدك على تنسيق الجينز بطرق عصرية وأنيقة خلال خريف 2021.

نسّقيه مع القميص الأبيض




يعتبر القميص الأبيض من القطع التي تتهافت عليها الفتيات والسيدات نظرا لسهولة تنسيقه مع القطع الأخرى، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الأزرق مع القميص الأبيض، لتحصلي على إطلالة شبابية أنيقة ودافئة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع البليزر




البليزر من القطع التي دخلت إلى عالم الموضة منذ عدة سنوات ومن ثم أصبح من القطع الأكثر رواجا خلال العامين الماضيين، وكذلك فإن الجينز من القطع الكلاسيكية التي لا تخلو خزانة أي فتاة منه، وخلال فصل الخريف يمكنكِ دمج تلك القطعتين معا من خلال تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر الرمادي، وانتعلي الأحذية المدببة؛ لأنها تزيد من جمال إطلالاتك.

نسّقيه مع البلايز الضيقة




اختيار البلايز الضيقة لا يفسد إطلالتك الخريفية؛ إذ يمكن لأي فتاة اعتماد البنطلون الجينز الأزرق مع البلايز الضيقة خلال الأيام الدافئة من الخريف، وخلال الأيام الباردة يمكنكِ إضافة جاكيت ناعم وخفيف إلى إطلالاتك.

نسّقيه مع الجاكيت الجينز




إن كنت تبحثين عن أسهل طريقة لتنسيق البنطلون الجينز اختاري معه الجاكيت الجينز أو قطعة علوية من نفس اللون والقماشة، فهذه الإطلالة بسيطة وسهلة التنسيق، وفي الوقت ذاته تمنحك المزيد من العصرية والجاذبية.

نسّقيه مع الجاكيت الواسع




لا شك أن الجاكيتات الواسعة من القطع التي لا تغيب عن ساحات الموضة الخريفية؛ كونها كفيلة بمنحكِ الدفء والأناقة التي تحتاجينها، وهذا الجاكيت يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز الأزرق، لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة وأنيقة.