موضة

25 أغسطس 2021

أبرز أنماط البناطيل لخريف 2021

عندما يصبح الطقس باردًا، فإن التنانير القصيرة والشورتات والفساتين، تصبح آخر القطع التي تفكر السيدات بارتدائها، وعادة ما يلجأن -بدلًا من ذلك- إلى ارتداء البناطيل، التي تُعد مريحة ومناسبة لبرودة فصل الخريف. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات البناطيل التي ستبرز بشكل كبير خلال خريف 2021.

البنطلون الكوردروي




يُعد البنطلون الكوردروي جزءًا أساسيًا من موضة خريف 2021، فهو من القطع العملية والمريحة، بالإضافة إلى أنه يمنح المرأة أناقة خريفية مميزة، كما أنه يتناسب مع جميع الإطلالات، سواء الرسمية أو اليومية.

الجينز المستقيم




برز الجينز المستقيم في تسعينات القرن الماضي، واحتل مكانة متقدّمة على منصات عروض الأزياء العالمية، ليعود بقوة خريف هذا العام. ويتميز الجينز المستقيم بسهولة تنسيقه مع العديد من الألبسة، مثل القمصان أو البلايز الدافئة والمعاطف الطويلة.

البنطلون الأبيض




تعتقد العديد من النساء والفتيات، أن البنطلون الأبيض لا يمكن ارتداؤه إلا في فصلي الربيع والصيف، وذلك لأن احتمال اتّساخه يكون أقل في الصيف من الشتاء والخريف، لكن في الحقيقة وبحسب خبراء الموضة، فإن البنطلون الأبيض من القطع الأنيقة لفصل الخريف. فالبنطلون الأبيض يمنحك خيارات عديدة في فصل الخريف، كما أن لونه المشرق يساعد كثيرًا فى كسر الكآبة والرتابة، بالإضافة إلى أنه يمنحك إطلالة متألقة في فصل الخريف.

البنطلون الرسمي




لتحصلي على إطلالة أنيقة وتناسب خروجاتكِ الرسمية واجتماعات العمل، يُمكنكِ اعتماد البنطلون القماش الرسمي الداكن، مثل الكحلي مع بلوزة خريفية باللون البني الجملي، وانتعلي حذاء كعب عالٍ باللون البيج، وحقيبة يد بلون البنطلون نفسه.

البنطلون الجلد




يُعد البنطلون الجلد من أبرز صيحات الموضة لخريف 2021، وهو من الخيارات المثالية لاستقبال فصل الخريف، فهو أنيق ومريح ويعطيك الدفء أيضًا، بالإضافة إلى أنه من القطع التي تصلح للعديد من المناسبات، سواء الرسمية أو العملية.

البنطلون الكاروهات




يعتبر البنطلون الكاروهات من أحدث صيحات الموضة، فهو من القطع الخريفية بامتياز؛ إذ يمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع ألوان الخريف الترابية، فقط اختاري بنطلون كاروهات باللون البني، ونسقيه مع بلوزة باللون البيج، لتحصلي على إطلالة عصرية مميزة.