موضة

21 أغسطس 2021

صيحات خريفية أنيقة وعصرية تناسب المرأة فوق سن الأربعين

أقترب فصل الخريف الذي يتميز بالاعتدال في درجات الحرارة، فخلاله تقوم العديد من الفتيات بتحديث إطلالاتهن ومواكبة أبرز صيحات الموضة العصرية، في حين أن معظم السيدات قد يتجاهلن ذلك، خاصة من هن فوق سن الأربعين، معتقدات أن الموضة موجهة فقط للأعمار الصغيرة.
ووفق خبراء الموضة، فإن هذا الأعتقاد خاطئ، مؤكدين أن العمر لا يجب أن يكون له أي علاقة بقرارات الموضة الخاصة بكِ.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض صيحات الموضة الخريفية والتي تناسب المرأة فوق سن الأربعين.

المعاطف الجلد





برزت المعاطف الجلد بشكل كبير في أسابيع الموضة، خاصة بعدما أعتمدت هذه الصيحة على العديد من مدونات الموضة، فالمعاطف الجلد من القطع الأنيقة والتي تناسب جميع السيدات، وخلال فصل الخريف يمكنكِ أعتماد الألوان الجريئة بعيدة عن اللون الأسود، مثل الأحمر، والأزرق، والأخضر.

البناطيل الجلد





ظهرت موديلات متنوعة من البناطيل الجلد خلال الأعوام الماضية، مثل الضيق والواسع والمستقيم، وجميعها تناسب السيدات فوق سن الأربعين، فالبنطلون الجلد من الخيارات المثالية لفصل الخريف، فهو أنيق وعملي ومثالي لمختلف المناسبات.

الإكسسوارات الذهبية





تُعد الأكسسوارات الذهبية من القطع الأنيقة وغير المكلفة، لكنها تضيف الكثير من التميّز إلى إطلالاتكِ وتجعلها تبدو حيوية وعصرية؛ إذ يمكن لسيدة فوق سن الأربعين تنسيق الإكسسوارات الذهبية مع القطع الرسمية، لتصبح جميلة ومناسبة -أيضًا- لاجتماعات العمل.

القطع ذات الألوان المُشبعة





عادة ما ترتدي السيدات فوق سن الأربعين الألوان الغامقة، مثل الأسود والبني والزيتي، لكن في الحقيقة وخلال خريف 2021، يمكنكِ اختيار الألوان المشبعة لملابسك، لتجعليها تبدو أنيقة وعصرية، فمثلًا اختاري اللون البرتقالي أو الأصفر أو الفوشيا؛ فهذه ألوان مُشبعة وحيوية في الوقت ذاته.

القطع الكلاسيكية





لم تعد القطع الكلاسيكية حكرًا على إطلالات العمل أو الإطلالات الرسمية، إنما أصبحت جزءًا لا يتجزأ من إطلالتكِ هذا الخريف؛ إذ يمكنكِ أن تختاري بلوزة كلاسيكية ناعمة باللون الرمادي، وأضيفي لها بنطلونًا باللون الأسود، واختاري القطع المنقوشة على شكل جاكيت أو وشاح أو معطف، لتكسري من رتابة إطلالاتكِ.