موضة

16 أغسطس 2021

البليزر الكوردروي يمنحك إطلالة عصرية.. كيف تنسّقينه؟

موضة الكوردروي جميلة وعصرية، وتُعد جزءًا أساسيًا من موضة خريف 2021، خاصة وأنها من القطع العملية والمريحة، والتي تمنح المرأة جمالية وأناقة مميزة، كما أنها تناسب الإطلالات الرسمية واليومية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيق البليزر الكوردروي بطرق عصرية وأنيقة.

نسّقيه مع التنورة الجينز




تُعد التنورة الجينز من القطع المميزة، والتي تناسب الأيام الدافئة والباردة، كما أنها قطعة عملية وشبابية، ويمكنكِ أرتداؤها في جميع الأوقات؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع البليزر الكوردروي، باختيار بلوزة بسيطة مقلمة بألوان خريفية، لتعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.

نسّقيه مع البنطلون الكاروهات




البنطلون الكاروهات من القطع العصرية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع البليزر الكوردروي، فمثلاً اختاري البنطلون الكاروهات الذي يحتوي على اللون الوردي، ونسقيه مع بليزر كوردروي باللون الوردي أيضا، لتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة.

نسّقيه مع البنطلون الأسود




يمكنكِ تنسيق البليزر الكوردروي الملون بلون مميز كالوردي مع بنطلون باللون الأسود، وحذاء بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد ذات تصميم أنيق، لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر.

نسّقيه مع الجينز




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية ويومية خلال فصل الخريف، من خلال تنسيق البليزر الكوردروي البني مع بنطلون جينز، وبلوزة خريفية ناعمة باللون الأبيض أو البيج، وانتعلي حذاء كاحل بكعب عال. فهذه الإطلالة عملية ومريحة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع التنورة الكاروهات




شهدت التنورة الكاروهات رواجا كبيرا خلال خريف وشتاء 2020، وهذا العام يمكنكِ تنسّيقها بطريقة مميزة مع البليزر الكوردروي؛ إذ يمكنكِ اختيار التنورة الكاروهات ذات اللون الرمادي وتنسّيقها مع البليزر الكوردروي ذي اللون البني، واختاري وشاحا أنيقا ومميزا ليضيف إلى إطلالاتك المزيد من الأناقة.

نسّقيه مع بنطلون الجلد




يُعد بنطلون الجلد من القطع الرسمية والمناسبة لجميع فصول السنة، كما أنه مريح وأنيق، ويمكنكِ ارتداؤه بطرق مختلفة، فمثلا خلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيق البليزر الكوردروي الوردي، مع بلوزة دافئة باللون البيج، وبنطلون جلدي باللون الأسود، وحذاء بكعب عال، واختاري حقيبة يد باللون الأسود لتعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.