موضة

11 أغسطس 2021

ملابس أساسية للنوم مريحة ومتناسقة جدّدي بها خزانتك

أصبحت ملابس النوم من أسرع المنتجات زيادةً منذ 2020، فهي لم تعد للاستخدام المريح، والنوم الهانئ. "أنابيل" الرائدة الأساسية، المسؤولة عن إعادة تعريف ملابس النوم في الشرق الأوسط، منذ عام 2011، قدّمت قطعًا أنيقة للنساء والأطفال، يمكن ارتداؤها طوال اليوم، وللنوم أيضًا.

ماركة ملابس النوم هذه، العالية الجودة والمحلية التصميم، لها 32 متجرًا في أنحاء دول الخليج العربي، وهي علامة تجارية متكاملة لكل الأشياء الأنيقة، مثل البيجامات غير التقليدية، والقطع المتناسقة، والملابس الكلاسيكية السادة، وأثواب النوم، وملابس المنزل، وغيرها.

تعرّفي على ملابس النوم الأساسية الجذابة، لتضيفيها لخزانة ملابسك هذا الصيف، من أنابيل:

مجموعة ملابس الاسترخاء المريحة




مجموعات قطع ملابس النوم المتناسقة المريحة والجذابة جدًا، تم تصمميها حتى ترتديها في كل أنحاء المنزل، لكنها متنوعة الاستخدامات أيضًا، فتشعرك بالراحة في أيام العطلات.

إنها الحل المثالي للملابس المريحة الأنيقة، سواء كنت تفضلين ارتداءها كطقم ثابت، أو كنت تحبين استخدام القطع المتناسقة بطرق مختلقة. هذه المنتجات المصنوعة من أقمشة مسامية، متاحة بمجموعة متميزة من الألوان، مما يجعلها ملابس للنساء العاملات من منازلهن، والأكثر راحة وجاذبية.

البيجامات المطبوعة غير التقليدية




لن تصبح البيجامات المطبوعة غير عصرية أبدًا، كما أن لديها القدرة -دائمًا- على تحسين مزاجك في لمح البصر. تتضمن تشكيلة أنابيل للصيف، بيجامات خفيفة ومرحة بطباعة وردية مشرقة، وألوان القوس قزح، والمطبوعات الملهمة من الطبيعة المثالية لوقت الصيف.

إن كنت من هواة ديزني، فإن أنابيل لديها أيضًا تشكيلة ملابس نوم بأشكال ديزني اللطيفة، لتعيشي الحنين إلى الماضي، بينما تنامين مرتاحة طوال الليل. بالإضافة لذلك، توفرها العلامة التجارية في مقاسات كبيرة.

مجموعة الأم وابنتها




اجعلي عطلتك الصيفية تستحق التصوير، والعرض على إنستغرام، مع مجموعات بيجامات الأم والطفل المتشابهة. تقدّم أنابيل مجموعة ساحرة من المجموعات المتشابهة، مع مطبوعات لطيفة وألوان جريئة مثالية لصور الأم والصغير، في ملابس متشابهة على إنستغرام.

فساتين




تشكيلة أثواب أنابيل، التي صُنِعت أساسًا للارتداء أثناء النوم، يمكن ارتداؤها بسهولة طوال اليوم. إنها مريحة وخفيفة من جهة الصنع، وأساسية في الصيف في خزانة ملابس كل امرأة، خاصة في الطقس الحار.