موضة

11 أغسطس 2021

أبرز صيحات الموضة التي ستسود في خريف 2021

لم ينته الصيف بعد لكن معظم النساء والفتيات بدأن بالبحث عن أبرز صيحات الموضة التي ستسود خلال خريف 2021، خاصةً وأن خريف العام الماضي أقتُصرت فيه الموضة على البناطيل الرياضية المريحة، بينما هذا العام ستسيطر القطع الملونة والمنقوشة والتي تتناسب مع العمل وخروجات الأصدقاء.

وفي السطور القادمة سنستعرض أبرز صيحات الموضة التي ستسيطر خلال خريف عام 2021.

صيحة التسعينيات




تُعد فترة التسعينيات من الفترات المميزة في تاريخ الموضة، ولهذا السبب ما زال الكثير من مصممي الأزياء يستوحون تصاميمهم من صيحات وتصاميم فترة التسعينيات، وهذا الخريف ستكون الأضواء مسلطة على بعض القطع التي برزت خلال تسيعنيات القرن الماضي، مثل الفساتين الضيقة، والأحذية الطويلة، والتنانير القصيرة، والفساتين الحريرية.

الألوان المشبعة




عادةً عندما ننتقل من فصل الصيف إلى الخريف تستبدل ألوان الباستيل الجميلة والحيوية بالألوان المشبعة مثل الأخضر، والبرتقالي، لكن هذا الخريف ستشهد صيحات الموضة دمجا بين الألوان الجريئة والألوان المشبعة؛ إذ سنرى قطعة تحتوي على الأخضر مع الفوشي، أو البرتقالي مع الأزرق.

الجينز المستقيم




يحتل الجينز الضيق مكانة خاصة في أزياء السيدات والفتيات لكن الأمر اختلف، ففي عام 2021 سيطرت أنماط جديدة من الجينز على الموضة مثل الفضفاض والواسع والمستقيم، وفي خريف هذا العام سيكون الجينز المستقيم هو الأكثر شعبية، خاصةً إذا تم تنسيقه مع تيشيرت ضيق أو بليزر أو بلوزة بلون جريء.

الفيست




الفيست هو عبارة عن بلوزة دون أكمام، وهو من أبرز القطع التي سيطرت على موضة عام 2020، وهذا العام سيكون الفيست من أبرز صيحات خريف 2021، فهو يتميز بأناقته وحيويته، بالإضافة إلى تصميمه الذي يتناسق مع مختلف الألوان والقطع؛ إذ يمكن تنسيقه بأسلوب رسمي مناسب للعمل، أو اختياره في المشاوير اليومية وجمعات الأصدقاء، وهو من القطع المناسبة لليالي الباردة.

البناطيل المنقوشة




يعتبر البنطلون المنقوش من أبرز صيحات الموضة في خريف 2021، وذلك لأنه من القطع الأنيقة والمريحة، ويتميز أيضا بأنه متعدد القصات والأشكال والطبعات مثل جلد النمر أو الأفعى أو الأزهار، ويتناسب أيضا مع مختلف الأجسام.