موضة

10 أغسطس 2021

التنورة تمزج بين الرسمية والكاجوال.. هكذا تُنسقينها

تُعد التنورة من الملابس التي يمكنكِ ارتداؤها في جميع الفصول، لكنها من القطع المثالية للأشهر الدافئة، التي لا تحتاج السيدة أو الفتاة إلى مراعاة الظروف الجوية القاسية، ولا تحتاج -أيضًا- إلى تنسيقها مع العديد من القطع الأخرى.
وبحسب مصمم الأزياء جون أنجيليس، فإن التنانير من العناصر الأساسية في صيف 2021، وذلك بعدما سيطرت البناطيل الرياضية على صيحات الموضة خلال العام الماضي، بسبب جائحة وكورونا،
ويضيف أنجيليس، أن التنانير القصيرة برزت بشكل واسع هذا العام على منصات الأزياء، وظهرت بعدة أنماط وألوان مختلفة لتتناسب مع جميع المناسبات، سواء في عشاء رومنسي، أو خروج سريع مع الأصدقاء.
وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على ارتداء وتنسيق التنانير في صيف 2021.

نسّقيها مع تيشيرت برسومات





يمكن أن تعطي التنانير مظهرًا رسميًا عند ارتدائها مع قميص أو بلوزة ناعمة، لكن عند تنسيقها مع تيشيرت يحتوي على بعض الرسومات الملونة، فالإطلالة تتحول تلقائيًا إلى إطلالة شبابية جميلة ومريحة للعين، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة خلال اجتماعات العمل غير الرسمية، وأكملي إطلالتك بحذاء أو عسكري.

نسّقيها مع البليزر





البليزر من القطع التي لا تنتهي موضتها أبدًا، وهو من أبرز صيحات الموضة لصيف 2021، ويمكنكِ -أيضًا- الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة، من خلال تنسيقه مع التنورة الضيقة الميدي أو الماكسي، وإذا شعرتِ أن إطلالتك باهتة، وتحتاج إلى القليل من الحيوية، يمكنكِ إضافة حزام رفيع أو عريض لإبراز منطقة الخصر.

نسقيها مع ألوان محايدة





تعتقد الكثير من السيدات أو حتى الفتيات، أن اختيار الألوان المحايدة لإطلالتهن فكرة سئية، لكن في الحقيقة يمكنكِ الحصول على إطلالة جذابة وعصرية بتلك الألوان، خاصة في الأيام الباردة، وذلك من تنسيق إطلالة كاملة باللون نفسه، فمثلًا يمكنكِ اختيار تنورة قصيرة باللون الأسود، ونسقيها مع بلوزة دافئة وجاكيت باللون الأسود أيضًا، وانتعلي حذاء عاليًا باللون الأسود.

نسقيها مع القطع المطابقة





ترتدي معظم الفتيات الملابس الرياضية المتطابقة، واليوم أصبح بإمكان جميع السيدات والفتيات، اتباع صيحة موضة تنسيق القطع المتطابقة باللون والشكل، هذه الإطلالة تضيف إلى المظهر لمسة جمالية، خاصة إذا تم تنسيقها مع الأحذية البيضاء، ويمكنكِ -أيضًا- إضافة بعض الإكسسوارات الناعمة.