موضة

9 أغسطس 2021

نصائح أزياء مهمة لصاحبات الثدي الكبير

تعاني بعض السيدات والفتيات اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا، من الحرج عند ارتداء بعض الملابس، والتي من الممكن أن تُظهر شكل الثدي بطريقة مزعجة، فيقعنَ في حيرة عند اختيار الملابس.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي يمكن لصاحبات الثدي الكبير الاستعانة بها، للحصول على مظهر أنيق يعطيهن الثقة بالنفس.

اختاري حمّالة الصدر المناسبة لكِ





يجب على السيدات والفتيات، خاصة اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا، اختيار حمّالة الصدر ذات المقاسات المناسبة لهن.
فبحسب الدراسات، فإن معظم النساء يرتدين مقاسات حمّالات صدر خاطئة، وهذا يجعل مظهر الثدي يبدو سيئًا ومترهلًا، لذلك يجب قياس منطقة الثدي، ومن ثم اعرفي المقاس المناسب لكِ، وجربي حمّالات الصدر، ومن ثم اختاري المناسبة لكِ.

قومي بتحديد منطقة الخصر





يمكنكِ تحديد منطقة الخصر من خلال استخدام الحزام، والذي ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، ويزيدها أناقة وجمالًا، كما أنّه الحلّ الأبسط لتسليط النظر إلى منطقة الخصر، بدلًا عن الثدي، لكن عليكِ وضعه بطريقة صحيحة، سواء أضفتيه إلى فستان أو قميص طويل.
وينصح الخبراء بوضع الحزام أعلى الخصر، إذا كنتِ ترغبين في إبراز منطقة الثديين، وأسفل الخصر، في حال كنتِ ترغبين في تصغير منطقة الثدي.

اختاري البلايز بباقة الحرف V





حرف الـV يجذب العين ويساعد على إظهار الجسم بشكل أنحف وأطول، وعادة القطع التي يكون تصميمها العلوي على شكل حرف V تعطي منطقة الصدر حجمًا غير مبالغ فيه، وذلك بسبب جذب النظر إلى الحرف الـV، وإبعاد التركيز عن منطقة الصدر وحجمه.

اختاري القلادات الضخمة





قد تبدو هذه النصيحة في البداية غير بديهية ومعروفة، وهي ارتداء القلادات الكبيرة أو الضخمة، وذلك لأن وضع قلادة صغيرة وناعمة، تظهر أختلاف حجم الصدر بشكل واضح، أما وضع شيئين كبيرين بجانب بعضهما، فإن ذلك يجعلهما يظهران على أنهما متناسبان تمامًا. كما عليكِ اللعب بأطوال وأنماط القلائد، للعثور على أفضل ما يناسب شكل جسمك، ثم قومي بخلط القلائد من حيث الألوان والأشكال.