موضة

9 أغسطس 2021

إطلالات مميزة استوحيها من أناقة الشارع في باريس

تعتبر أناقة النساء الفرنسيات، وطريقة ارتدائهن للملابس، ووضعهن للماكياج، ملفتة للإنتباه، فهنّ جميلات وواثقات من أنفسهن، مهما بلغت أعمارهن، وهذا ما يدفع جميع مصممين الأزياء، إلى أتخاذ باريس مقرًا لعلاماتهم التجارية، وأيضًا لعروض أزيائهم.
وبحسب خبيرة الأزياء فرجينيا لويمان، فإن النساء الفرنسيات يمتلكن أسلوبًا رائجًا في الملابس، يجمع بين الأناقة والتميز.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي يمكنكِ اعتمادها بعد الآن، فهي رائجة وبشدة في باريس هذه الفترة.

البليزر الواسع





لاقت موضة البليزر الواسع رواجًا في الآونة الأخيرة، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية، وبالأخص الفرنسية، وتتصدر الساحات بتصاميم وأقمشة مختلفة.
ويُمكنكِ تنسيق البليزر الواسع مع مختلف الإطلالات اليومية الكاجوال أو الرسمية، فهو دائمًا ما يمنحكِ إطلالة راقية وناعمة.

القطع ذات الألوان المشبعة





اللون المشبع، هو الذي يكون في أشد أو أقوى نسبة تركيز، فمثلًا عندما يكون اللون الأخضر الأكثر اخضرارًا على الإطلاق، يُسمى لونًا مشبعًا أو نقيًا. وعادة ما يتم وصف هذه الألوان بأنها جرئية، ولا تختارها إلا النساء الجريئات. وهذا العام، يمكنكِ الابتعاد عن الألون الهادئة والمحايدة، واختيار القطع الملونة والعصرية.

البدلة النسائية المخططة





أصل القطع المخططة يعود إلى الزي الرسمي للبحارة الفرنسيين، وقد استلهمت دار شانيل منهم آنذاك، مجموعة الملابس البحرية الشهيرة التي أطلقتها قديمًا، ومنذ ذلك الوقت، والقطع المخططة لا تغيب عن ساحة الموضة. وهذا العام، يمكنكِ اختيار البدلة النسائية المخططة وارتدائها، سواء كنتِ ذاهبة إلى العمل أو أي مكان آخر، فهي قطعة أنيقة ومميزة، ويمكنكِ تنسيقها مع حذاء مدبب، وحقيبة يد ذات لون جريء.

الفساتين القصيرة





أول ما نراه عندما نشاهد شوارع باريس، الكثير من الفتيات والفساتين القصيرة الأنيقة، فالفساتين القصيرة من القطع المميزة، والتي يمكنكِ ارتداؤها خلال جميع الفصول. إلا أن معظم الفتيات لا تستغني عنها في فصل الصيف، فهو يمنحهن إطلالات أنثوية وجذابة في الوقت ذاته.

الجاكيت الجلد





يعتبر الجاكيت الجلد واحدًا من أهم القطع الأساسية، التي لا تستغني عنها الفتيات والسيدات الأنيقات في إطلالاتهن اليومية والعملية، وهو -أيضًا- من أكثر القطع الرائجة عند السيدات الفرنسيات.