موضة

8 أغسطس 2021

أبرز اتجاهات الألوان التي سنراها كثيرًا خلال خريف 2021

مع اقتراب فصل الخريف تبدأ جميع السيدات بالتفكير في تجديد ملابسهن واتباع صيحات الموضة، وهذا ما يجعلهن يبحثن عن ألوان المواكبة لخريف 2021، فالمعروف أن صيحات الألوان تتغير باستمرار، ومع كل موسم تظهر صيحات ألوان متنوعة ومختلفة تتناسب مع أجواء الفصل القادم.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض أهم اتجاهات ألوان لخريف 2021، والتي ستكون جميعها هادئة وزاهية بعض الشيء، لتتناسب مع ذوق أي سيدة أو فتاة تبحث عن التجديد في ألوان ملابسها.

اللون الأحمر




يُعد اللون الأحمر من أكثر الألوان الأساسية قوة، لكنها في الوقت ذاته من الألوان الدافئة والبراقة، فهو يشع طاقة ونشاطا، وخلال فصل الخريف سيكون الأحمر من الألوان الأكثر رواجاً؛ إذ ستشاهدينه ضمن معظم عروض الأزياء سواء على الملابس أو الأحذية أو الإكسسوارات.

اللون الفوشي




يعتبر اللون الفوشي من الألوان المبهجة التي تبحث عنها معظم السيدات والفتيات، فهذا اللون قادر على إعطائك إطلالة مميزة ومتناغمة مع فصل الخريف، كما يمكنكِ تنسيقه بطريقة عصرية وأنيقة من خلال البلايز أو حقائب اليد أو الأحذية.

ألوان المعادن




أصبحت رائجةً في السنوات الأخيرة القطع الملونة بألوان المعادن، كالذهب والفضة والزهري الضارب إلى لون الذهب؛ إذ أصبح بإمكانكِ هذا الخريف اختيار حقيبة مميزة باللون الذهبي أو فستان أنيق باللون الفضي.

اللون البرتقالي المحروق




يعد اللون البرتقالي من الألوان الشائعة في الملابس التي تصلح لفصلي الخريف والربيع، والمميز في هذا اللون أنه يتوافر بدرجات مختلفة ومبهجة، ابتداء من الزاهية للغاية التي تتناسب مع الربيع إلى الداكنة التي تتناسب مع الشتاء والخريف، ويمكنكِ بكل سهولة تنسيقه مع اللون البني والبيج.

اللون الأخضر




يظهر اللون الأخضر لموسم ويختفي خلال موسم آخر، لكنه هذا العام يُعد من الألوان الرائجة خلال خريف 2021؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع ظلاله أو يمكنكِ تجربة اللون الأخضر في الإطلالات الأحادية اللون، فهي مميزة، وحيوية، وأنيقة.

اللون الأزرق




يعتبر اللون الأزرق هو اللون المفضل للكثير من السيدات، خاصة وأنه لون محايد، ويعطي الكثير من الأناقة، كما أنه يُعد من الألوان التي يسهل تنسيقها مع الألوان الأخرى.