موضة

2 أغسطس 2021

قطع واكسسوارات كلاسيكية لن تندمي على امتلاكها ابدًا

يعلم عشاق الموضة، أن الأزياء متجددة وسريعة، ولا يستطيع أحد الإلحاق بها بشكل دائم، كما تواجه أغلب الفتيات مشكلة وهي عدم ملاءمة موضة العام لذوقها الخاص في الملابس، لكن هناك بعض القطع التي تعتبر أنها كلاسيكية التصميم، لا يختفي بريقها، وهي مناسبة لجميع الأعوام، فهي تعطي مظهرًا أنيقًا ومريحًا.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض القطع المهمة والأساسية، التي يجب على كل فتاة وضعها في حزانة الملابس، والتباهي بها على مدار العام.

البليزر الأسود




بحسب خبراء الموضة، فإن البليزر الأسود من القطع الكلاسيكية التي تستحق أن تكون في حزانة جميع الفتيات، خاصة وأنه يتم تنسيقها بعدة طرق سواء كإطلالة كاجوال مع القميص الصيفي والبنطلون الجينز، أو كإطلالة يومية عملية مع الفساتين الطويلة والتنانير القصيرة.

حقائب اليد الكلاسيكية




تُعد حقائب اليد القابلة للطي من الحقائب الكلاسيكية التي يمكنكِ الاسثمار بها، خاصة وأنها قد تدوم معكِ إلى الأبد، فهي تتناسب مع جميع الإطلالات سواء الرسمية وغير الرسمية، فمثلًا يمكنكِ تنسيقها مع فستان، لتحصلي على إطلالة أنيقة، ومع جينز وتيشيرت، لتحصلي على إطلالة كاجوال.

معطف واقٍ من المطر




المعطف الواقي من المطر من القطع الكلاسيكية، والذي من المحتمل أن يكون لدى كل سيدة في خزانة ملابسها، خاصة وأنه يتم ارتداؤه بالعديد من الطرق التي تجعله مرّة يبدو رسميًا ومرّة أخرى عصريًا وشبابيًا، لذلك فهو من القطع الكلاسيكية الأساسية لجميع الفصول.

القلائد المميزة




بحسب خبراء الموضة، فإن القلائد المميزة هي من أبرز اتجاهات الإكسسورارات لهذا العام، وهي العنصر الأساسي في أي إطلالة، سواء نهارية أو مسائية. كما أن القلائد الكبيرة، عادة ما تتناسب مع الفساتين والتيشيرتات والقمصان.

القميص الأبيض




يُعد القميص الأبيض من القطع المثالية لجميع الفصول، بالإضافة إلى أنه من القطع الأساسية في خزانة أي سيدة أو فتاة، فهو المفتاح السحري الذي يتناسب مع مختلف الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون جينز، أو ارتداؤه أسفل فستان، فهو يعطيكِ مظهرًا جذابًا وأنيقًا وشبابيًا في الوقت ذاته.