موضة

24 يوليو 2021

أفكار غير تقليدية تساعدك على تنسيق القميص الحرير

يعتبر القميص الحرير من أكثر القطع الأساسية في خزانة أي سيدة أو فتاة، والتي لا يُمكن الاستغناء عنه، خاصة خلال فصل الصيف، كما أنه من القطع التي لا تنتهي موضتها مع الزمن؛ وتفضله الكثير من النساء نظرًا لإمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات، سواء البنطلون أو تنورة أو الجينز، ويتناسب بشكل كبير مع الإطلالات النهارية والمسائية.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق القميص الحرير بأشكال غير تقليدية، وتناسب جميع الفتيات.

نسّقيه مع البنطلون الجينز




لإطلالة صيفية مُنعشة وأنيقة، يُمكنكِ الاستعانة بالقميص الحرير، واختاريه بلون حيوي كالبرتقالي أو البني الفاتح، ونسقيه مع البنطلون الجينز، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، ليعطي إطلالتك المزيد من الجاذبية والأنوثة.

نسّقيه مع التنورة الميدي




لتحصلي على إطلالة كلاسيكية وأنيقة، اختاري التنورة الميدي ذات اللون الرمادي، ونسّقيها مع القميص الحرير باللون البنفسجي، واختاري حذاء وحقيبة يد باللون الأبيض، ويمكنكِ وضع بعض الإكسسوارات الناعمة لتضيفي رونقًا خاصًا إلى إطلالاتك.

نسّقيه مع البنطلون الملوّن




اعتمدي ألوان الباستيل في الإطلالات المسائية أو الصباحية الرسمية الأنيقة، فالقطع ذات الألوان الباستيل، تكون مفعمة بالأنوثة الملفتة، فمثلًا يمكنكِ اختيار القميص الحرير باللون الوردي الفاتح، ونسقيه مع بنطلون قماش باللون الأصفر، وضعي وشاحًا ناعمًا حول الرقبة، لتضفي لمسة من الفخامة على إطلالاتك الصيفية.

نسًقيه مع القطع الجلدية




إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة، يمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة المميزة؛ قميص واسع من الحرير باللون الأسود، وتنسيقه مع تنورة جلدية قصيرة، فهذه الإطلالة يمكنكِ ارتداؤها في مختلف الأوقات، ونسقي معها حقيبة يد جلدية باللون الأسود، وانتعلي حذاء صيفيًا باللون الأسود والذهبي.

نسّقيه مع البنطلون الرسمي




إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسمية مميزة وجذابة تناسب اجتماعات العمل، اعتمدي هذه الإطلالة؛ فقط قومي بتنسيق القميص الحرير باللون الأخضر، مع بنطلون رسمي من ظلال اللون الأخضر، واختاري حقيبة يد باللون الأسود، وحذاء كعب عالٍ باللون الأسود أيضًا، فهذه الإطلالة ناعمة وحيوية بالوقت ذاته، وذلك بسبب تدرّجات الألوان.