موضة

24 يوليو 2021

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات ملائمة لأجواء الشاطئ

مع بدء فصل الصيف تبدأ الكثير من السيدات والفتيات بالتحضير لإطلالات الشاطئ، والتي تتميز عن غيرها من الملابس، بأنها مريحة وحيوية، وتتناسب مع أجواء الشاطئ الحارة والرطبة، كما يجب أن تكون فضفاضة إلى حدٍ ما كي لا تقيد حركتك، ولتعطيكِ مظهرا جذابا وعصريا وأيضا مواكبا للموضة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض قطع الملابس التي تتناسب مع أجواء الشاطئ والبحر.

الجمبسوت المقلم




ما زال الجمبسوت المقلم واحدا من أفضل ملابس الشاطئ؛ لأنه يمنحك الإطلالة العملية التي تبحثين عنها، كما أنه يتميز بتصميم عصري يساعدك في الحصول على إطلالة كاجوال بشكل غير تقليدي، فمثلا يمكنكِ اختيار الجمبسوت المقلم أثناء النهار، وفي فترة المساء يمكنكِ وضع قميص خفيف عليه، ليعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه.

الفستان الطويل




يعد الفستان الطويل من القطع المفضلة لدى أغلب السيدات، وأيضا شهيرات السوشال ميديا، فهو يضيف للمرأة مظهرا رائعا، كما أن تنسيقه لا يحتاج منكِ سوى دقائق معدودة، أي اختاري ملابس السباحة ونسقي معها لون الفستان الذي تودين ارتداءه.

الطقم العصري




أصبحت معظم الفتيات في الآونة الأخيرة تختار طقما عصريا مصنوعا من قماش صيفي كالقطن أو الكتّان خلال ذهابهن إلى الشاطئ أو برك السباحة، فهذه القطعة تمنحهن الراحة وتحميهن من الحر، بالإضافة إلى أنها تعطيهن مظهرا أنيقا وشبابيا مناسبا للأجواء الصيفية الحارة.

الفستان الأبيض القصير




يُعد الفستان الأبيض القصير واحدة من أنجح إطلالات الشاطئ؛ فلون الأبيض يتناسب مع الطقس الحار، والماء، كما يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة مع إكسسوارات القش، أو أي إكسسوارات أخرى ذات طابع عصري.

الجمبسوت المطبوع بنقوش الزهور




يُعد الجمبسوت المطبوع بنقوش الزهور من أكثر إطلالات الشاطئ جاذبية، وذلك بسبب الأزهار ذات الألوان والأحجام المختلفة الموجودة عليه، كما أنه يمكنكِ تنسيقه مع إكسسوارات ناعمة وعصرية، لتعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة والجمال، دون مبالغة.

التنورة الماكسي




إن كنت تريدين اختيار ملابس مميزة للشاطئ فعليك اختيار التنورة الماكسي الملونة أو التي تتميز بنقوش الورود، وقومي بتنسيقها مع بلوزة صيفية ملونة، لتحصلي على إطلالة رائعة ومميزة بشكل كبير.