موضة

12 يوليو 2021

نصائح تساعدك على تنسيق تانك توب الكتف الواحدة

إن تنوع قطع الملابس أمر ضروري لكل امرأة؛ فهو يساعدها على التمتّع بإطلالات مختلفة تليق بمناسبات عدّة، وأيضا لتتماشى مع تقلّبات الطقس، والأوقات.

والتانك توب هي قطعة مناسبة لجميع الإطلالات والتي تعتمد عليها الكثير من الفتيات في فصلي الربيع الصيف؛ إذ يمكن ارتداؤها مع التنورة أو الشورت أو البنطلون، كما يمكنكِ اختيار التانك توب بكتف واحدة خلال هذا الصيف لتحصلي على إطلالة أكثر تميزا.

نستعرض في السطور القادمة بعض النصائح البسيطة التي قد تساعدك على تنسيق التانك توب بكتف واحدة بشكل عصري وجديد.

اختاري إطلالة أحادية اللون




تعشق بعض السيدات إدخال أكثر من لون في الإطلالة، في حين أن الاعتماد على لون واحد ربما يكون أكثر جمالا وسهولة؛ إذ أصبحت تعتمد الكثير من دور الأزياء على إطلالات اللون الواحد، فهذه طريقة مؤكدة للحصول على إطلالة أنيقة وغير مكلفة؛ إذ يمكنكِ اختيار التانك توب بكتف واحدة باللون الأخضر، وتنسيقها مع بنطلون بظلال اللون الأخضر.

ضعي بعض الإكسسوارات البسيطة




الإكسسوارات أهم ما يميز إطلالتك، فهي تضيف لكِ ولملابسك لمسة ساحرة ومميزة، فكل قطعة إكسسوار بإمكانها أن تغير شكل إطلالتك تمامًا، لذلك فإن تنسيق الإكسسوارات مع الملابس المختلفة وانتقاءها بعناية مهم جدًّا حتى تحصلي على أفضل إطلالة.

مثلاً يمكنكِ اختيار التانك توب بكتف واحدة باللون الأسود وتنسيقه مع بنطلون خصر عال باللون الأسود، وأضيفي بعض الإكسسوارات كالأقراط الحمراء، والأساور الناعمة، وقبعة مميزة.

جربي التانك توب القصيرة




برزت البلايز القصيرة التي تصل إلى الصرّة على منصّات عروض الأزياء لصيف 2021، فهي تتميز بتصاميم أنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها بلوكّات متنوّعة الأسلوب؛ إذ يمكنكِ ارتداء التانك توب بكتف واحدة باللون الأبيض وتنسيقها مع بنطلون مستقيم باللون نفسه، واختاري حقيبة يد باللون الأبيض والأسود.

اختاري التانك توب بطبعة المربعات




قد تكون الأنماط ذات الكتف الواحدة الأكثر شيوعًا هي الأسود والأبيض والألوان السادة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ تجربة التانك توب بطبعة المربعات، فهذه أسهل طريقة لجعل إطلالاتك مميزة، وجريئة؛ إذ يمكنكِ اختيار التانك توب باللون الأزرق وطبعة المربعات، وتنسيقها مع بنطلون باللون الأزرق الفاتح، أو الجينز، واختاري حقيبة يد باللون الأزرق أيضا.