موضة

5 يوليو 2021

القطع الجلدية.. كيف تنسقينها في صيف2021؟

يُعد القطن والكتان والحرير كلها من الأقمشة التي تتناسب مع فصل الصيف، على عكس الجلد الذي تعتقد الكثير من السيدات والفتيات، أنه لا يتناسب مع الأجواء الحارة والرطبة، فيتم حصر القطع الجلدية على فصل الشتاء فقط.

لكن بحسب خبراء الموضة، فإن الجلد له عدة أنواع، بعضها يكون ثقيلا يناسب فصل الشتاء، وبعضها يكون خفيفا بألوان حيوية، ليتناسب مع فصل الصيف وحرارته.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الجلدية التي يمكنكِ ارتداؤها خلال صيف 2021، وكيفية تنسيقها.

الشورت البرمودا




يُعد الشورت البرمودا من القطع التي احتلت مكانة مميزة، ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021، خاصة أنه من القطع التي تضمن للمرأة إطلالة عصرية ومريحة. ويمكنكِ اختيار الشورت البرمودا الأسود الجلدي، وتنسيقه مع بلوزة باللون الأبيض، وانتعلي حذاء صيفيا يتناسب مع إطلالاتك، ويزيد من حيويتها وأناقتها.

الجاكيت الجلدي




لا تستغني عن الجاكيت الجلد في كافة الفصول؛ حيث إنه مثالي مع الإطلالات الصيفية، كما هي الإطلالات الشتوية، ويعطي إطلالاتك مظهرا أنيقا وعصريا في الوقت ذاته، خاصة في حال تم اعتماده مع فستان قطني طويل، أو تنورة القصيرة أو الميدي، أو حتى البنطلون الملون أو الجينز.

القميص القصير




القميص الجلد يوحي بالكثير من العصرية، وتنسيقه بالطريقة الصحيحة يضمن لكِ إطلالة شبابية وأنيقة، إذ يمكنكِ اختيار القميص الجلد ذي اللون البيج، مع بنطلون فاتح ذي نقشات ملونة، ليكسر من رتابة إطلالاتك، واختاري معها طاقية قش، لتعطي المزيد من الحيوية.

فستان ذو ألوان أنثوية




تعتبر الفساتين ذات الألوان الأنثوية الناعمة مثل: الأحمر، والوردي، والعاجي، والأزرق الفاتح، مناسبة لفصل الصيف، ويمكنكِ تزين الفساتين الجلدية بالإكسسوارات الملفتة، كالأساور أو الخواتم الكبيرة، لتعطي إطلالتك المزيد من الشبابية والأناقة.

الشورت القصير




الشورت القصير الجلدي من أكثر القطع التي تُبرز جاذبية المرأة وأنوثتها، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صيفية بنقشة النمر، وحذاء أسود بكعب عالٍ، ليزيد من أناقة إطلالاتك وحيويتها. كما يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات الناعمة لإطلالتك.