موضة

28 يونيو 2021

6 قطع أساسية يجب أن لا تخلو منها خزانتك في فصل الصيف

مع بدء فصل الصيف، تقوم الفتيات بترتيب خزانة ملابسهن مجددًا ليتناسب مع الفصل الجديد، لأنه يحتاج إلى بعض القطع الأساسية حتى يتمكن من تنسيقها بعدة طرق للتتناسب مع مختلف إطلالاتهن سواء الرسمية أو العملية.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك هذا الصيف.

البلايز البيضاء الفضفاضة




تُعد البلايز البيضاء الفضفاضة من القطع الأساسية خلال فصل الصيف، إذ يمكنكِ إرتداؤها تحت السترات والجاكيتات الخفيفة التي تناسب فصل الصيف، كما يمكنكِ تنسيقها مع الجينز أو التنورة القصيرة.

وتعتبر البلايز البيضاء من الملابس الكلاسيكية التي تظهرك دائمًا بصورة أنيقة.

الفساتين الملونة




لا غنى عن الفساتين الخفيفة الملونة في فصل الصيف، كونها تناسب كافة الأذواق، ويمكنكِ تنسيقها مع الإكسسوارات، كما يمكنك من خلال الفساتين الملونة مزج الستايل الأنثوي والكاجوال من خلال إضافة حزام مميز، أو انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.

الصنادل المصطحة




تُعد الصنادل المصطحة مثالية لمحبات مشاوير الصيف، فهي تتناسب مع الأجواء الحارة والملابس الكاجوال، كما أن تعطي السيدة الراحة التي تحتاجها، فالصنادل المسطحة عملية وأنيقة بالوقت ذاته.

القمصان الواسعة




تعتمد الفتيات بشكل عام في فصل الصيف، على الإطلالات الكاجوال بالقمصان وتقوم بتنسيقه بطريقة مميزة مع التنانير والشورتات، وهذا الصيف برزت موضة القمصان الواسعة التي يمكنكِ تنسيقها مع البناطيل ذات الخصر العالي، أو يمكنكِ إرتداؤها فوق ملابس البحر.

الشورتات القصيرة




نرى خلال فصل الصيف العديد من مشهورات السوشال ميديا، يرتدين الشورتات القصيرة، خاصة القطن والكتان منها، فهي من القطع الأنيقة والمريحة، والتي يمكنكِ تنسيقها بطريقة رسمية خلال حفل أو عشاء، أو يمكنكِ تنسيقها بطريقة شبابية، كارتدائها مع حذاء رياضي.

النظارات الشمسية المستقطبة




تساعد النظارات الشمسية المصنوعة من العدسات المستقطبة، على التخفيف من انعكاس الضوء عن الأسطح بدرجة كبيرة، وذلك للمساعدة في الحد من التوهج، وهذا يسهل الرؤية في فترات بعد الظهر، كما أنها تحمي العينين من أشعة الشمس الضارة.