موضة

9 يونيو 2021

كيف تنسقين الجينز الأبيض في فصل الصيف؟

يعتبر الجينز الأبيض من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، خاصة خلال فصل الصيف، إذ يعرف الجينز الأبيض بأنه من القطع العملية والمريحة، والذي يمكنكِ تنسيقه بسهولة سواء خلال إطلالاتك اليومية، أو حتى الرسمية.

وبحسب منصات الأزياء، فإن الجينز الأبيض سيكون من القطع الأكثر انتشارًا خلال الصيف الحالي. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق الجينز الأبيض في إطلالاتك لصيف عام 2021.

مع التانك توب ذات الرقبة الطويلة




تُعد التانك توب ذات الرقبة الطويلة من القطع الأساسية الموجودة في خزانة جميع الفتيات، ويمكنكِ تنسيقها مع الجينز الأبيض، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الرمادي، لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة.

مع بلوزة باللون الأسود




لا تخلو خزانة أي فتاة من البلايز ذات اللون الأسود، فإذا تم تنسيق البنطلون الأبيض مع البلوزة السوداء، فستحصلين على إطلالة حيوية وأنيقة، وأضيفي لها حقيبة يد باللون الأسود، وحذاء باللون الأسود أيضًا.

مع قميص باللون الأبيض




يعتبر القميص الأبيض من القطع التي ترضي جميع الأذواق، كما أنه يتماشى مع جميع الإطلالات سواء الرسمية أو حتى العملية الكاجوال، ويمكنكِ تنسيقه مع الجينز الأبيض. واختاري صندلًا باللون الرمادي، وحقيبة يد باللون الأسود، لتكسري من رتابة اللون الأبيض.

مع القميص الجينز




القميص الجينز من القطع التي لا تتوقف موضتها، فهو مثالي لأجواء الصيف، خاصة إذا تم تنسيقه مع الجينز الابيض، فمثلًا يمكنكِ إرتداء الجينز الأبيض الضيق مع بلوزة صيفية باللون الوردي أو البيج، وضعي عليها القميص الجينز، وانتعي حذاء صيفيًا باللون مميز، ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية.

مع التيشرت المقلّم




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية ويومية خلال فصل الصيف، من خلال تنسيق التيشيرت المقلّم بالأبيض والكحلي مع بنطلون أبيض، وحذاء صيفي مفتوح بلون مميز، فهذه الإطلالة عملية ومريحة في الوقت ذاته.

مع التيشيرت الأبيض




يُعد التيشيرت الأبيض من القطع الكاجوال والمناسبة لفصل الصيف، كما أنها مريحة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيقها مع البنطلون الأبيض، وحذاء باللون الفوشيا المميز.