موضة

31 مايو 2021

شورت البرمودا يمنحك إطلالة عصرية وشبابية.. كيف تنسّقيه؟

احتل شورت البرمودا مكانة بارزة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021، إذ إنه من القطع التي تضمن للمرأة إطلالة صيفية مريحة وعصرية بالوقت ذاته، وما يميز هذا الشورت هو قصته التي تصل إلى حد الركبة، مما يجعله هو الخيار الأفصل للوك الصيفي.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح التي تساعد على تنسيق الشورت البرمودا بطريقة بسيطة وعصرية.

مع بلوزة بيضاء حريرية




يمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذات نقشة المربعات مع بلوزة بيضاء حرير، وإضافة حزام رفيع، واختاري حذاء صيفيًا بسيطًا، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

مع التيشيرت




تنسيق التيشيرت مع الشورت البرمودا الملون فكرة جيدة، خاصة في فصل الربيع والصيف. لذلك، يمكنكِ اختيار الشورت البرمودا ذات الألوان الزاهية مثل الوردي، ونسقيه مع تيشيرت باللون الأبيض يحتوي على بعض الرسومات باللون الوردي.

مع البلايز القصيرة




تعد البلايز القصيرة من القطع المناسبة لفصل الصيف، فهي تعطي حيوية ولمسة شبابية لمن ترتديها، ويمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذي اللون الرمادي، مع بلوزة قصيرة رمادية عليها بعض الرسومات الملونة، فهذه الاطلالة صيفية وأنثوية، كما أنها عملية ويمكنكِ ارتداؤها في جميع الأوقات.

مع القميص الملون




تنسيق القطع الملونة أمر ليس في غاية السهولة، لكنه يجعل إطلالاتك تبدو أكثر جمالًا وأناقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار الشورت البرمودا المقلم باللونين الكحلي والاحمر مع قميص من درجات اللون الأزرق، واختاري حقيبة يد باللون البني، فهذه الإطلالة على رغم بساطتها، إلا أنها مريحة للنظر.

مع جاكيت بذات النقشة




يمكنكِ الحصول على إطلالة كاجوال ورسمية بالوقت ذاته، من خلال تنسيق الشورت البرمودا مع جاكيت رسمي واسع، وله النقشة ذاتها. ونسقي إطلالاتك مع حذاء رياضي، لتكسري من رتابة الرسمية التي قد تضعى عليها.

مع الجاكيت الرسمي




تعد القطع الرسمية ذات الألوان الجرئية من القطع المميزة، والتي تجذب الأنظار. لذلك، يمكنكِ تنسيق الشورت البرمودا ذو النقشات الصفراء والبيضاء مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، ومع جاكيت بلون الأصفر، فهذه الإطلالة شبابية وعصرية، وتناسب جميع الشابات.