موضة

6 أبريل 2021

6 أفكار لإطلالات يومية مريحة وبسيطة تتناسب مع فصل الربيع

تختلف إطلالات فصل الربيع بدرجة كبيرة، عن تلك التي يتم ارتداؤها خلال الفصول الأخرى، حيث تتميز بالبساطة والنعومة التي تتناسب مع تغيرات درجات الحرارة، ولكن هذا العام يختلف فصل الربيع بعض الشيء، وذلك بسبب جائحة كورونا، فأصبحت الفتيات يبحثن عن إطلالات يومية مريحة وبسيطة، تتناسب مع فصل الربيع.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق إطلالة ربيعية يومية مريحة وبسيطة.

بنطلون الكارجو مع بلوزة قصيرة




يُعد بنطلون الكارجو من الصيحات الموضة التي عادت من فترة الثمانينات، يكون واسعًا وألوانه عادة ترابية مستوحاة من أجواء السفاري، ويمكنكِ تنسيقه خلال فصل الربيع مع بلوزة سوداء قصيرة، وحذاء عسكري، ليضيف إلى إطلالاتك الكثير من العصرية.

تنورة قصيرة مع بلوزة دافئة




يمكنكِ ارتداء التنورة الجينز القصيرة مع بلوزة ربيعية دافئة باللون الأسود، وانتعلي حذاء رياضيًا أبيض اللون، لتحصلي على إطلالة كاجوال وناعمة بالوقت ذاته.

بنطلون الجينز مع جاكيت رسمي




لتحصلي على إطلالة رسمية وربيعية، يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز، مع بلوزة ناعمة باللون الأسود، وجاكيت رسمي واسع باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحقيبة يد باللون نفسه، وحذاء عسكري أسود أيضًا.

الكنزة الفستان




تُعد الكنزة الفستان من القطع التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، فهي عملية وسهلة التنسيق، وتتناسب مع جميع الفصول، إذ يمكنكِ اختيار الكنزة الفستان ذات اللون الرمادي، مع حذاء مبسط من اللون ذاته، لتجعلي إطلالاتك شبابية وعصرية.

بنطلون واسع مع بلوزة براقة




القطع ذات التصاميم البراقة دائمًا ما تسيطر على عروض الأزياء، إذ يمكنكِ دمج القطع البراقة مع القطع العملية البسيطة، لتحصلي على إطلالة عملية تتناسب مع فصل الربيع، فمثلًا يمكنكِ اختيار البنطلون الواسع ذي اللون الوردي مع بلوزة واسعة براقة باللون الوردي أيضًا، لتحصلي على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

بنطلون الرياضي مع جاكيت جينز




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية وعصرية، من خلال ارتداء البنطلون الرياضي مع تيشيرت ناعم باللون الأبيض، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي حذاء رياضيًا يلبق بهذه الإطلالة الحيوية.