موضة

3 أبريل 2021

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالاتك في شهر أبريل

يُعد شهر أبريل من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر تفتح الورود، وبدء الربيع، واقتراب الصيف، وتحتار السيدات بطبيعة الملابس التي تتناسب مع هذا الشهر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق المميزة والأنيقة التي تساعدك على تنسيق ملابسك خلال شهر أبريل.

البنطلون الجلدي مع الجاكيت الرسمي



أجمل ما بإطلالات شهر أبريل أنه يمكنكِ الموازنة بين الأقمشة الشتوية الثقيلة مع الأقمشة الربيعية الملونة؛ فمثلاً اختاري البنطلون الجلدي ذا اللون البني، ونسقيه مع قميص بلون ربيعي كالأزرق السماوي، وضعي عليه جاكيتا رسميا بسيطا باللون الأبيض، لتحصلي على مظهر دافئ ومناسب لهذا الشهر الربيعي.

الفستان الملون مع المعطف الطويل



الفساتين الملونة من القطع الأساسية خلال فصل الربيع، ويمكنكِ إضافة معطف طويل منقوش إليه خلال الأيام الباردة، وانتعلي صندلا ربيعيا مسطحا، وأكملي إطلالتك بنظارة شمسية عصرية، وحقيبة يد صغيرة.

التنورة مع السترة الواسعة



تُعد التنانير الناعمة من القطع المميزة، خاصة إذا تم تنسيقها مع بلوزة شتوية واسعة ومع حذاء مبسط، وحقيبة يد ذات لون زاه، لتضيف المزيد من المرح والحيوية إلى إطلالاتك.

البدل النسائية أحادية اللون



أروع طريقة يمكنكِ ارتداء الجينز الملون فيها خلال العام 2021، هي تنسيقه مع جاكيت جينز باللون نفسه؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الوردي مع جاكيت جينز باللون الوردي أيضا، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة وأحادية اللون؛ أي تتناسب مع صيحات الموضة لربيع وصيف هذا العام.

الفساتين القصيرة المنقوشة



الفساتين المنقوشة بالورود هي موضة ربيع وصيف 2021 بشكل كبير، فبالإضافة إلى أناقتها وجمالها فهي من القطع المميزة والمريحة، كما يمكنكِ تنسيقها مع حذاء الكاحل وحقيبة يد عصرية، لتحصلي على إطلالة يومية وشبابية.

الجمبسوت مع الجاكيت الملون



صيحة الجمبسوت برزت بقوة خلال الأعوام الماضية، وستكون بارزة خلال فصل الربيع هذا العام؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجمبسوت البسيط مع جاكيت ذات لون جريء كالأصفر، واختاري حقيبة يد باللون البرتقالي، لتضيف لمسة عصرية وأنيقة على إطلالتك.