موضة

27 مارس 2021

اتجاهات الأزياء لربيع وصيف 2021.. جميعها موجودة في خزانتك

مع دخول فصلي الربيع والصيف تبدأ كل فتاة البحث عن أحدث صيحات الموضة، لتساعدها على تحديث خزانة ملابسها، واختيار ما يتناسب مع هذه الصيحات، وشراء القطع التي لا تمتلكها، لتكون متألقة ومواكبة لصيحات الموضة.

لذلك سنستعرض في السطور بعض اتجاهات الموضة لعام 2021 الموجودة بالفعل في خزانة جميع الفتيات، وبعض النصائح التي تساعدك على تنسيقها بطريقة متجددة وتتناسب مع ربيع وصيف 2021.

الأحزمة




قديما كانت الفتيات يقمن بارتداء الحزام كإكسسوار عملي على البنطلون الواسع، أمّا اليوم فيمكنكِ ارتداء الفستان أو البلوزة الفستان وتثبية كل منهما بحزامٍ مميز، ليعطيكِ مظهرا أنيقا وعمليا.

الملابس اللامعة




كانت الملابس اللامعة خلال السنوات الماضية محصورة في بعض القطع الصغيرة مثل الحذاء أو القبعة أو حقيبة اليد، أما اليوم فأصبح بإمكانكِ اعتماد الألوان اللامعة في ملابس مثل ارتداء بنطلون وبلوزة وحذاء بألوان لامعة وجريئة.

قطع باللون الأسود والأبيض



كانا اللونان الأبيض والأسود مقترنين بالملابس الكلاسيكية خلال الأعوام الماضية، وما زالا كذلك، لكن مع بعض الإضافات؛ إذ يمكنكِ وضع وشاح ملون، أو ارتداء أقراط بارزة، أو حزام مميز، فهذه الإضافات هي التي تعطي هذه الإطلالة الكثير من الحيوية.

الأكتاف الضخمة




تعود موضة الأكتاف الضخمة إلى فترة الثمانينيات والتسعينيات وكانت تظهر بكثرة في تصاميم الملابس الشتوية، لكن الأكتاف الضخمة عادت للتّربع من جديد على عرش الموضة لربيع وصيف 2021؛ إذ يمكنكِ ارتداء فستان أو بلوزة بأكتاف ضخمة لتحصلي على إطلالة مثالية وأنيقة، وتتماشى مع صيحات الموضة.

الفيست



تفضل أغلب الفتيات ارتداء الفيست خلال فصل الشتاء، لكن هذا العام أصبح بإمكانكِ تنسيق الفيست مع ملابسك الربيعية والصيفية كإكسسوار، فمثلا يمكنكِ ارتداء فيست صيفي خفيف فوق الفستان أو لبلوزة، هذه الصيحة ستضيف الكثير من المرح والجرأة إلى إطلالاتك.

البناطيل الواسعة



اختفت البناطيل الواسعة منذ ظهور البناطيل الضيقة، لكن هذا العام أصبحت أغلب الفتيات تبحثن عن بناطيل عملية ومريحة، لذلك أصبح بإمكانكِ ارتداء الجينز الواسع، والبنطلون الفضفاض بكل سهولة، لأنهما تربعا على عرش الموضة هذا العام.