موضة

22 مارس 2021

6 أفكار عصرية لارتداء جينز "البوي فريند"

على الرغم من ظهور البنطلون الجينز الضيق، إلا أن جينز "البوي فريند" ما زال هو المفضل عند أغلب النساء، كما يُعد قطعة أساسية في خزانة ملابس أغلب الفتيات، فهو مريح ويتماشى مع مختلف المناسبات سواء النهارية أو حتى المسائية.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق جينز "البوي فريند" بطريقة عصرية وغير تقليدية.

نسقيه مع البلايز القصيرة




تتماشى البلايز القصيرة مع جينز البوي فريند بشكل مثالي، فهذه الإطلالة تناسب الخروجات النهارية والمسائية الكاجوال، إذ يمكنكِ تنسيق جينز البوي فريند البيج مع بلوزة قصيرة باللون البيج أيضاً، وانتعلي حذاء كاحل جذابا، ليضيف إلى إطلالاتك الكثير من العصرية والحيوية.

نسقيه مع القميص الواسع




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية مميزة من خلال تنسيق الجينز البوي فريند الأزرق الفاتح، مع بلوزة ناعمة قصيرة، وقميص أزرق واسع، واختاري معه إكسسوارات يد حيوية، واكتفي بانتعال الحذاء العسكري الأبيض، ليميّز إطلالاتك.

نسقيه مع التيشيرت




لتحصلي على إطلالات نهارية مريحة، ومميزة، قومي بتنسيق بنطلون الجينز البوي فريند مع تيشيرت بيضاء قصيرة، وميزي إطلالاتك بقبعة البيسبول، وارتدي حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليعطي إطلالاتك الكثير من الجاذبية، والحيوية.

نسقيه مع الجاكيت الجلد




اختاري الجاكيت الجلد الأسود مع بنطلون البوي فريند الممزق، ليرفع إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، ونسقي مع هذا اللوك الشبابي بعض الإكسسوارات الناعمة، وحذاء رياضيا أبيض، ليعطيكِ إطلالة عصرية.

نسقيه مع القميص الطويل




يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض الطويل مع البنطلون البوي فريند البسيط، ولتحصلي على إطلالة ملفتة يمكنكِ انتعال حذاء كعب عالٍ، وحقيبة يد كبيرة الحجم، فهذه الإطلالة مناسبة لاجتماع عمل أو لعشاء برفقة الأصدقاء.

نسقيه مع الجاكيت الرسمي




إذا كنت تبحثين عن لوك يوحي بالجدّية والرسمية بعض الشيء، يمكنكِ ارتداء جينز البوي فريند الأزرق مع تيشيرت أسود قطني ناعم، ونسّقي مع هذه الإطلالة بليزر أسود أنيقا، فهذه الإطلالة تعطيكِ طابعا رسميا أنيقا ومميزا بالوقت ذاته.