موضة

25 فبراير 2021

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام

تبرز موضة البليزر الواسع بشكل كبير في فصلي الخريف والشتاء، باعتبارها قطعة أساسية تؤمّن للفتيات والسيدات الأناقة والدفء معًا، كما أنها أنيقة وتضيف لمسة أنثوية إلى إطلالاتك، خاصة إذا أضيف لها حزام خصر.

وسنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام.

نسقيه مع البنطلون الجلد




انتشرت صيحة البليزر الواسع المزين بحزام خصر بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر البني مع البنطلون الجلد الأسود، وحذاء الكاحل، وزيني إطلالتك بإكسسوارات ناعمة مثل السلسال، وأضيفي لها حقيبة يد باللون الفضي.

نسقيه مع الجينز




تربّع البليزر الواسع السكني على عرش الموضة، بعدما اجتاح منصات العروض، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة سوداء برقبة عالية وبنطلون جينز، واكملي أناقتك بحزام أخصر وحذاء أسود.

نسقيه مع الفستان القصير




برز البليزر الواسع ذو اللون الأسود بشكل كبير، فهو يناسب جميع الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيقه مع فستان أسود قصير، وزيني إطلالاتك بحقيبة يد سوداء، وقبعة صغيرة لتحصلي على "لوك" أنثوي تواكبين به أحدث صيحات الموضة.

نسقيه مع البنطلون الأبيض




برزت هذا العام موضة البليزر الكاروهات، ونسقته شهيرات السوشال ميديا بطرق ملهمة وأنيقة. جربي تنسيق اللون السكني مع بنطلون أبيض، مبطن وانتعلي حذاءً مدببًا بلون جريء.

نسقيه مع البنطلون الأسود




يمكنكِ تنسيق البليزر الرمادي الواسع، مع بنطلون أسود ضيق، ليعطي إطلالاتك بعض الرسمية، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الفضية الناعمة.

نسقيه مع التنورة القصيرة




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة ورسمية خلال فصل الخريف، من خلال تنسيق البليزر البني الواسع المزين بالحزام الأسود الأنيق مع تنورة بيضاء قصيرة، وحذاءٍ عالٍ، وحقيبة يد مميزة.

نسقيه مع التنورة الطويلة




تبتعد الكثير من السيدات عن التنانير الطويلة خلال فصلي الخريف والشتاء، وذلك لعدم معرفتهن بكيفية تنسيقه، لكن يمكنك اختيار التنورة الطويلة الملونة مع بليزر واسع مزين بالحزام، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والحيوية.