موضة

22 فبراير 2021

البنطلون الكوردروي الواسع يمنحكِ إطلالة عصرية... كيف تنسّقيه؟

تعد البناطيل الكوردروي الواسعة، جزءًا أساسيًا من الموضة خلال عام 2021، خاصة وأنها من القطع العملية والمريحة، والتي تمنح المرأة جمالية وأناقة مميزة، كما أنها تناسب الإطلالات الرسمية واليومية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والنصائح، التي ستساعدك على تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع بكل سهولة.

نسقيه مع البلوزة الصوفية




يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع الملون، مع بلايز صوفية ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض، ومع بنطلون أسود، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون جريء، مثل الأحمر أو الخمري.

نسقيه مع التيشيرت




يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع مع تيشيرت أبيض ناعم، وحذاء بكعب عالٍ، وحقيبة يد ذات لون مميز، مثل الأزرق السماوي، لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر.

نسقيه مع بلوزة جريئة




يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي البني الواسع مع بلوزة ذات ألوان جريئة، مثل الاخضر أو الأصفر، لتعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة. كما أنها تعدّ إطلالة ناعمة ومميزة بالوقت ذاته.

نسقيه مع الجاكيت الشتوي




يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع مع جاكيت شتوي ذي اللون الحيادي، مثل اختيار البنطلون البني الجملي مع بلوزة بلوزة بيضاء، وجاكيت بلون قريب أو محايد للون البنطلون، لتظهري بإطلالة أنيقة ومميزة وشبابية بالوقت ذاته.

نسقيه مع الجاكيت الكاروهات




يُعد الجاكيت الكاروهات من القطع العصرية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع مع الجاكيت الكاروهات السكني، وبلوزة سوداء ناعمة، لتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة.

نسقيه مع جاكيت باللون نفسه




تُعد الإطلالات ذات اللون الواحد مميزة وأنيقة، وتناسب أغلب السيدات، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع ذي اللون البني مع جاكيت كوردروي باللون نفسه، وانتعلي حذاء رياضيًا باللون الأبيض.

نسقيه مع الجاكيت الجينز




يعد جاكيت الجينز من القطع الدافئة، والتي تناسب الأيام الباردة، كما أنها قطعة عملية وشبابية، ويمكنكِ أرتداؤها في جميع الأوقات، إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الكوردروي الواسع مع الجاكيت الجينز، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.