موضة

15 فبراير 2021

موديلات وتنسيقات لستِ كبيرة على اعتمادها

تشعر الكثير من الشابات الثلاثينيات أن هناك العديد من الملابس التي لم يعد باستطاعتها لبسها، وذلك لأنها تشعر أنها أصبحت كبيرة على اعتمادها، وأن هذه القطع تناسب الفتيات، إلا أن هناك العديد من القطع والموديلات التي يمكنكِ اعتمادها وليس لها أي علاقة بالعمر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الموديلات والتنسيقات والأنماط التي يمكن لأي امرأة ارتداؤها.

القطع ذات الأكمام المنفوخة



تعتقد الكثير من السيدات أن القطع ذات الأكمام المنفوخة تناسب الفتيات، إلا أن الحقيقة هي أن هذه القطع تناسب الجميع، إذ يمكن لأي امرأة ارتداء فستان ذات أكمام منفوخة ليعطيها المزيد من الحيوية والجمال.

الياقات الكبيرة



عادت الياقات الكبيرة بشكل ملفت خلال عروض الأزياء في السنوات الماضية، وقد تشعر بعض النساء أن هذا النمط من الملابس أنسب للأطفال، إلا أن الحقيقة هي أن الياقات الكبيرة أنيقة وتضيف لمسة من الدفء خاصةً خلال فصل الشتاء.

الأحذية العسكرية



ظهرت الأحذية العسكرية في السنوات السابقة بشكل كبير، لذا تعتقد العديد من النساء أنها تناسب الجيل الجديد، لكن يمكنكِ تنسيق الأحذية العسكرية مع الفساتين والبناطيل في أي وقت.

القطع ذات الأزرار



قد تذكرنا القطع التي تحتوي على أزرار بطفولتنا، لذلك حينما نكبر نبتعد عنها، إلا أن هذه القطع مميزة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها خلال جميع مراحل حياتك؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع جينز، وحذاء كاحل، لتعطي إطلالتك حيوية.

الجوارب الرياضية السميكة



تناسب الجوارب الرياضية جميع الأعمار، خاصةً إذا نسقت مع بدلة رياضية، وحذاء رياضي، ويمكنكِ إضافة قبعة لتعطيكِ المزيد من الدفء والجمال.

الشورت القصير



نادراً ما نرى سيدة ترتدي الشورت القصيرة، إلا أن الحقيقة هي أنه يمكنكِ ارتداء الشورت القصير في أي عمر، فهو مريح، ويناسب فصل الصيف والربيع.

البناطيل الجلدية



تُعد البناطيل الجلدية الأسود من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أي إطلالة، كما أنه من أساسيات خزانة جميع النساء، والتي يمكنكِ ارتداؤها في أي عمر وفي العديد من المناسبات، لأنه سهل التنسيق، وأنيق.

الترتر




يضيف الترتر لمسة من التألق إلى جميع القطع؛ إذ يمكنكِ ارتداء الجاكيت المزين بالترتر، مع الجينز في أي عمر ووقت.