موضة

4 فبراير 2021

7 أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالاتك في شهر فبراير

يُعد شهر فبراير من الأشهر المفضلة للعديد من النساء، فهو شهر الحب، إذ تشعر العديد منهن بأن فصل الربيع قد اقترب، ويحترن بقطع الملابس المناسبة لهذا الشهر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الشتوية المريحة والأنيقة التي تناسب شهر فبراير.

تنورة سوداء مع معطف كحلي




تعتقد الكثير من النساء، أن تنسيق إطلالة باللون الأسود والكحلي فكرة سئية، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ تنسيق إطلالة أنيقة وجذابة بهذين اللونين، فمثلًا يمكنكِ تنسيق تنورة جلد قصيرة سوداء مع بلوزة سوداء دافئة، ومعطف طويل باللون الكحلي، فعلى الرغم من أن هذه الألوان داكنة، إلا أن إطلالاتك ستكون أنيقة، ومريحة للنظر.

فستان السترة مع حذاء طويل




يُعد فستان السترة من القطع المميزة، خاصة خلال فصل الشتاء، إذا يمكنكِ اختيار سترة من الصوف طويلة مع حذاء طويل لفوق الركبة، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.

تنورة طويلة مع الحذاء الرياضي




يمكنكِ تنسيق إطلالة رياضية أنيقة وناعمة لحفل عشاء، أو لمناسبة يومية من خلال ارتداء تنورة طويلة مع بلوزة من الصوف دافئة، وارتداء حذاء رياضي، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

الفستان المورد




يمكنكِ اختيار الفستان المورد خلال إطلالاتك في شهر فبراير، وتنسيقه مع الحذاء العسكري، فالفستان المورد أنيق ويعطيكِ مظهرًا جذابًا.

التنورة الستان مع بلوزة ناعمة




تُعد التنانير الستان من القطع المميزة، خاصة إذا تم تنسيقها مع بلوزة شتوية ناعمة مع حذاء مبسط، وحقيبة يد بلون البني الجملي، لتضيفي المزيد من المرح والحيوية إلى إطلالاتك.

الجينز الضيق مع بلوزة من الصوف




تُعد قطع الصوف من القطع الانيقة، خاصة في فصل الشتاء، وذلك نظرًا للدفء الذي تعطيه، إذ يمكنكِ تنسيق بنطلون الجينز الضيق مع بلوزة بيج، وتضيفي عليهما جاكيت كاروهات باللون البني، وانتعلي حذاء كاحل أسود اللون.

الجينز الأسود مع المعطف الأسود




يمكنكِ تنسيق إطلالة كاملة بلون واحد، من خلال اختيار بنطلون أسود وتنسيقه مع بلوزة سوداء، ومعطف طويل بلون الأسود أيضًا، ليعطي إطلالاتك المزيد من الرسمية والجاذبية.