موضة

2 فبراير 2021

جاكيت الجلد الملون يمنحكِ إطلالة عصرية.. كيف تنسّقينه؟

يعد الجاكيت الجلد من القطع المميزة والأساسية عند الكثير من الفتيات، فهو يبرز مظهرهن الأنيق والعصري في ذات الوقت، ولاقى الجاكيت الجلد رواجاً كبيراً على منصات عروض الأزياء خلال المواسم الماضية؛ وتميز بألوانه الجريئة والزاهية مثل الأحمر والزيتي والأصفر والخمري، إلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والبني.

سنعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي ستساعدك على ارتداء الجاكيت الجلد الملون بطريقة عصرية وأنيقة.

جاكيت الجلد الأزرق مع القطع الداكنة




يعد جاكيت الجلد الأزرق مناسبا لأي إطلالة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك الكاجول البسيطة ليعطيكِ مظهرا أنيقا وجذابا، فمثلاً يمكنكِ ارتداء بنطلون أسود ضيق، مع بلوزة سوداء ناعمة، وجاكيت جلد أزرق ليكسر من رتابة اللون الأسود، ويضيف الكثير من الحيوية إلى إطلالتك.

جاكيت الجلد العسلي مع فستان بلون جريء




يتناسب اللون العسلي مع أغلب الألوان، فهو لون حيادي، وأنيق؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجلد العسلي مع فستان قصير ذي لون جريء، ليعطي إطلالاتك حيوية، وجمالا، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد بنقشة النمر.

جاكيت الجلد الأحمر مع التنورة الميدي




تعد التنورة الميدي من أكثر القطع التي تُبرز جاذبية المرأة وأنوثتها؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الميدي ذات النقوش المميزة باللون الأسود والأبيض، ونسقيها مع بلوزة مخططة، وجاكيت الجلد الأحمر، ليزيد من أناقة إطلالاتك.

جاكيت الجلد الأزرق مع البنطلون الأبيض




يعد الجاكيت الجلد ذو اللون الأزرق السماوي من القطع اللافتة، والتي تضيف التميز إلى إطلالاتك، ويمكنكِ تنسيقه مع بنطلون أبيض، وبلوزة سوداء ناعمة.

جاكيت الجلد الزيتي مع التنورة القصيرة




إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجلد الزيتي مع تنورة قصيرة باللون الخمري، وبلوزة وردية ناعمة، وأكملي إطلالاتك بحذاء عسكري، وحزام باللون البني.

جاكيت الجلد البرتقالي مع فستان قصير




لا تخلو خزانة أي فتاة من الفساتين القصيرة، إذ يمكنكِ اختيار فستان أبيض ناعم وبسيط، وأضيفي له جاكيت الجلد البرتقالي، وحقيبة يد زرقاء مميزة، لتجعلي إطلالاتك أنيقة واستثنائية.