موضة

31 يناير 2021

كيف تُنسقين الـ Rain Boots مع إطلالاتك الشتوية؟

تعتبر أحذية الـ Rain Boots من القطع الأساسية التي ترتديها أغلب الفيتات، فهي مميزة بأنها بسيطة وخالية من أي تفاصيل، وتحافظ على جفاف القدمين خلال الأمطار الغزيرة، كما قامت خلال السنوات الماضية العديد من دور الأزياء بإدراج الـ Rain Boots ضمن تصاميمها وعروضها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق الـ Rain Boots.

نسقيه مع سترة بلون جريء




تفضل الكثير من النساء ارتداء الألوان الداكنة في فصل الخريف والشتاء، على عكس الفتيات اللواتي يرغبنَ بارتداء ملابس ذات ألوان جريئة وحيوية، فمثلاً يمكنكِ اختيار Rain Boots وردي، ونسقيه مع قميص منقط بلون أبيض وأسود، وسترة جريئة بلون أصفر.

نسقيه مع المعطف الأبيض




يعد المعطف الأبيض من القطع العصرية والأنيقة بذات الوقت؛ إذ يمكنكِ تنسيق الـRain Boots الزيتي مع فستان كحلي منقط بالأبيض، ومعطف أبيض طويل، لتحصلي على إطلالة حيوية مميزة.

نسقيه مع البنطلون الأبيض




تبتعد الكثير من السيدات عن البنطلون الأبيض خلال فصل الشتاء، وذلك لعدم معرفتهن بكيفية تنسيقه؛ لكن يمكنك اختيار البنطلون الأبيض الضيق مع بلوزة ناعمة، وجاكيت باللون الزيتي، وRain Boots باللون الكحلي المميز، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والحيوية.

نسقيه مع الفستان القصير




يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة ورسمية خلال فصل شتاء من خلال تنسيق الـRain Boots الأسود الأنيق مع فستان وردي قصير، ومعطف مخطط باللون الأبيض والأسود.

نسقيه مع الجينز الأزرق




لا يزال الجينز متربعاً على عرش الموضة؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الأزرق خلال فصل الشتاء مع بلوزة ناعمة، وجاكيت مميز باللون البني الجملي، وأضيفي لإطلالاتك الـ Rain Boots ، ليعطي إطلالاتك بعض التوازن والبساطة.

نسقيه مع التنورة القصيرة




يمكنك ارتداء الـ Rain Boots الأحمر مع تنورة قصيرة سوداء، وبلوزة صوف ذات لون بيج ناعم، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد بنقشة النمر.