موضة

19 يناير 2021

أفكار متنوعة تساعدك على تنسيق إطلالتك الشتوية باللونين الأصفر والرمادي

يعلن دليل بانتون في نهاية كل عام عن لون ليكون هو لون العام، إلا أن هذا العام تم اختيار الأصفر المشرق، واللون الرمادي الكلاسيكي، وذلك لأن هذين اللونين يتماشيان مع الظروف الصحية التي فرضها وباء كورونا.

وسنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق اللونين الأصفر والرمادي في إطلالاتك الشتوية خلال العام 2021.

البنطلون الرمادي المقلم




إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية هي إضافة بنطلون واسع مقلم لها، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة سوداء، وجاكيت جلدي ذي لون أصفر، وميزي إطلالاتك بحذاء فضي بكعب عالٍ.

الجاكيت الرمادي الكاروهات




يمكنكِ تنسيق جاكيت الكاروهات الرمادي الواسع، مع تنورة قصيرة صفراء، وبلوزة ناعمة بلون أسود، لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة وأنيقة.

الجاكيت الفرو الرمادي




يمكنكِ تنسيق إطلالة جذابة وأنيقة من خلال اختيار الجاكيت الفرو الرمادي، وتنسيقه مع تنورة صفراء قصيرة، وقميص باللون الرمادي المميز، وأكملي إطلالاتك بحذاء كاحل باللون الرمادي الغامق.

البدلة الرياضية الرمادية




تعد البدلة الرياضية من أكثر قطع الملابس استخداما بين النساء، خاصةً في ظل انتشار جائحة كورونا، فهي من القطع العملية المريحة والتي تناسب الخروجات اليومية السريعة، إذ يمكنكِ تنسيق البدلة الرياضية الرمادية، مع إضافة حقيبة يد صفراء كإكسسوار أنيق ومميز لإطلالاتك.

البنطلون الأصفر الواسع




عادت موضة البناطيل الواسعة بقوة خلال العام الماضي، وذلك لأنها عملية ومريحة، ويمكنكِ تنسيق البنطلون الأصفر الواسع مع بلوزة رمادية دافئة، وجاكيت كاروهات رمادي، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة.

معطف رمادي طويل




يبقى المعطف الرمادي من أساسيات خزانة جميع الفتيات خلال فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ ارتداؤه فوق بلوزة صوفية صفراء، وبنطلون أسود ضيق، وأضيفي قبعة سوداء لتحصلي على إطلالة شتوية وعصرية بذات الوقت.

تنورة من الساتان الأصفر




تعد التنانير الساتان من القطع الدارجة والعصرية، والتي يمكنكِ تنسيقها بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيق التنورة الساتان الصفراء مع بلوزة صوفية دافئة باللون الرمادي، وحقيبة يد ملونة، لتظهري بإطلالة أنثوية جريئة.