موضة

13 يناير 2021

كيف تُنسقين بوت الـ UGG مع التنورة أو الفستان؟

يعد بوت الـ UGG من الأحذية المميزة سواء بتصميمه الأنيق أو حتى ستايله المريح الدافئ، وهذا ما يجعله الخيار الأول للسيدات والفتيات خلال فصل الشتاء، كما تعتمده العديد من شهيرات السوشال ميديا، والنجمات كقطعة أساسية في خزاناتهن، بسبب إمكانية تنسيقه بعدة طرق وأشكال.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق بوت الـ UGG مع التنورة أو الفستان بشكل مختلف.

نسقيه مع تنورة ذات ثنيات بسيطة



غالباً ما ترتدي السيدات البوت الـ UGG مع تنورة قصيرة ذات ثنيات بسيطة، ويمكنكِ خلال فصل الشتاء تنسيق هذه الإطلالة مع بلوزة شتوية ثقيلة، وجوارب شفافة تصل إلى الركبة، لتعطيكِ إطلالة عصرية وشبابية بذات الوقت.

نسقيه مع الفستان القصير



يمكنكِ تنسيق البوت الـ UGG البيج مع فستان شتوي قصير باللون الزيتي، وفوقه جاكيت فرو ذو لون بني جملي، وأضيفي لإطلالتك حقيبة يد ذات لون ترابي، لتعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة والحيوية.

نسقيه مع الفستان الطويل



تحتار أغلب السيدات بنمط الحذاء الذي يتناسب مع الفستان الطويل، لكن خلال فصل الشتاء يمكنكِ ارتداء الفستان الطويل مع البوت الـ UGG، والمعطف الطويل، فهذه إطلالة مريحة ودافئة بذات الوقت.

نسقيه مع الفساتين ذات الطبعات



لا تزال الفساتين ذات الطبعات متربعة على عرش الموضة؛ إذ يمكنكِ تنسيق هذا النوع من الفساتين خلال فصل الشتاء مع البوت الـ UGG ذي لون محايد، كما أن هذا الحذاء الناعم والكلاسيكي سيعطي إطلالاتك بعض التوازن والبساطة.

نسقيه مع تنورة الكاروهات



سيطرت أقمشة الكاروهات على خطوط الموضة خلال الأعوام الماضية، وستكون من الأقمشة الأبرز خلال هذا الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيق البوت الـ UGG البني الجملي، مع تنورة كاروهات ذات ألوان ترابية، وبلوزة صوفية دافئة، ومعطف طويل باللون الزيتي، فهذه الإطلالة شبابية وأنيقة بذات الوقت.

نسقيه مع تنورة قصيرة



يناسب البوت الـ UGG جميع التنانير القصيرة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع تنورة سوداء قصيرة ناعمة، وجوارب طويلة دافئة، ويمكنكِ إضافة معطف ناعم ليعطيكِ الدفء اللازم، وليضيف لإطلالاتك المزيد من الحيوية.