موضة

6 يناير 2021

اتجاهات الأزياء لعام 2021.. تجمع بين الأناقة والراحة

تنتظر العديد من محبات الموضة، وشهيرات السوشال ميديا انتهاء عام، وبداية عام جديد لمعرفة آخر اتجاهات الموضة، والخطوط العريضة للأزياء التي ستكون هي الأبرز خلال العام الجديد.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز اتجاهات الموضة لعام 2021 بحسب خبراء الأزياء والموضة.

حقائب Hobo




تتميز حقائب Hobo بأن شكلها يشبه شكل الهلال، وتُحمل على الكتف أو تمسك باليد، ويكون تصميمها في الغالب ناعماً وبسيطاً، وستكون حقائب Hobo الجلدية واحدة من أبرز اتجاهات الموضة خلال عام 2021، كما أن هذه الحقائب تناسب المعاطف الشتوية المنتفخة، والجاكيتات الخفيفة.

البدل الصوفية أحادية اللون




تمتاز أزياء العام الحالي والماضي أنها مريحة وعملية، لذلك فإن البدلة الصوفية أحادية اللون ستكون بارزة هذا العام، خاصةً أنها تناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال، ولا تحتاج إلى تنسيق ألوان، كما أنها واسعة وتناسب الفتاة المحجبة.

الفست المنفوخ




يبقى جاكيت الفست المنفوخ من أساسيات خزانة جميع الفتيات خلال موسمي الخريف والشتاء؛ إذ يمكنكِ ارتداؤه فوق بلوزة ناعمة، أو حتى فوق البدلات الرياضية لإطلالة سريعة ومريحة، فالفست المنفوخ يعطيكِ الدفء، ويضيف لإطلالاتك أناقة وحيوية.

القطع ذات اللون الأزرق السماوي




يعد اللون الأزرق السماوي هو اللون الأكثر رواجًا لعام 2021، بحسب خبراء الموضة والأزياء، إذا يمكنكِ اختيار القطعة التي تناسبك بهذا اللون سواء بلوزة أو جاكيت أو حتى بدلة رياضية، فهذا اللون حيوي ومميز.

الإكسسوارات الضخمة




من الإكسسوارات التي يمكنكِ اعتمادها خلال عام 2021 هي القلادات الضخمة، وإكسسوارات الشعر الجريئة والواضحة، وأيضاً الأقراط الطويلة، أما القطع الناعمة، والخواتم والأساور ليست من الإكسسوارات الرائجة لهذا العام.

البناطيل الواسعة




أصبحت البناطيل الواسعة موضة رائجة خلال الأعوام الماضية، وذلك لأنها تناسب الإطلالات اليومية وغير الرسمية، كما أنها عملية ومريحة وعصرية أيضاً، ويمكنكِ ارتداء البناطيل الواسعة في فصل الشتاء مع سترات صوفية دافئة، أما في فصل الصيف يمكنكِ تنسيقها مع قميص ناعم وخفيف، كما وأن البناطيل الواسعة تناسب الفتيات المحجبات.