موضة

6 يناير 2021

كيف تنسقين الجينز الأسود مع جاكيت الجلد والأحذية الرياضية والمعاطف؟

يُعد الجينز الأسود من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، خاصة في فصل الشتاء؛ وذلك لأنه يمنحهن إطلالات أنيقة وغير رسمية، وأيضًا بسبب تصميماته المتعددة وغير المألوفة.

في السطور القادمة، إليك بعض النصائح والطرق التي تساعد على ارتداء الجينز الأسود، وتنسيقه مع إطلالاتك.

مع حذاء لفوق الركبة



يمكنكِ اختيار الجينز الأسود الضيق، وتنسيقه مع حذاء أسود لفوق الركبة، فهذا الطريقة تعطي ساقيكِ طولًا، كما يمكنكِ ارتداء بلوزة صوفية سوداء ذات رقبة عالية، مع جاكيت طويل بلون داكن، لتعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.

مع تي شيرت أسود



تناسب هذه الإطلالة الفتيات الشابات، إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز الواسع، مع تي شيرت آسود وعليه بعض الرسومات الملونة، وانتعلي حذاء رياضيًا، لتظهري بشكل شبابي وعصري.

مع قميص بأزرار




إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية، هو تنسيق الجينز الأسود الضيق مع قميص أزرق واسع، أو بلوزة زرقاء فضفاضة، خاصة وأن هناك انسجامًا وجمالًا بين اللون الأسود والأزرق، ويمكنكِ انتعال حذاء مريح بلون البيج، وحقيبة يد سوداء.

مع جاكيت جلد



تعتقد الكثير من الفتيات أن ارتداء الجاكيت الجلد الأسود مع الجينز بذات اللون فكرة سيئة، إلا أنه يمكنكِ تنسيق إطلالة شبابية وعصرية من خلال اللون الأسود، فمثلًا يمكنكِ تنسيق الجينز الاسود المستقيم، مع بلوزة ناعمة بيضاء، وعليها جاكيت جلدي بلون الأسود، لتحصلي على إطلالة كاملة وجذابة.

مع معطف أبيض طويل




يمكنكِ تنسيق الجينز الأسود المستقيم الساق، مع بلوزة سوداء ذات رقبة عالية، ولتضيفي المزيد من الحيوية لإطلالتك، قومي بارتداء معطف جلدي طويل من اللون الأبيض، وذلك لكسر لون الأسود.

مع جاكيت جينز أسود




إن ارتداء جاكيت جينز أسود على جينز باللون نفسه، أمر جديد على بعض الفتيات، على الرغم من أن الكثيرات ترتدين الجينز الأزرق مع جاكيت الجينز الأزرق، لكن عليكِ تجربة الجينز الأسود مع بلوزة بذات اللون، وجاكيت جينز أسود، ولتعطي إطلالاتك حيوية ضعي بعض الإكسسوارات بسيطة، مثل الأطواق الذهبية أو اللؤلؤ، وانتعلي الأحذية الأنيقة المدببة بدلًا من الأحذية القتالية.