موضة

28 ديسمبر 2020

6 نصائح مهمة تساعد الطويلات على اختيار ملابس تعزز أناقتهن

تتمتع أغلب عارضات الأزياء بقوام طويل، فالطول من علامات الجمال عند السيدات؛ إلا أن معظم الفتيات يواجهن العديد من المشاكل بسبب الطول، فيجدن صعوبة في اختيار موديل البنطلون الذي يناسبهن، أو طول التنانير الذي يتناسب معها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح التي تساعد الفتيات الطويلات على اختيار الملابس التي تعزز من أناقتهن وثقتهن في أنفسهم.

اختاري الفساتين والتنانير الماكسي



تناسب الفساتين والتنانير الماكسي والطويلة جميع الفتيات الطويلات، وذلك لأنها تظهر جمال السيقان، ويمكنكِ أن تُنسقي التنورة الماكسي مع قطعة علوية ضيقة سواء مع بلوزة أو قميص.

اختاري القطع ذات الخصر العالي



تعد القطع ذات الخصر العالي وكأنها صنعت للفتيات الطويلات؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون ذي خصر عالٍ ونسقيه مع بلوزة ضيقة لتحددي منطقة الخصر لديكِ، أما إذا كانت منطقة الخصر لديكِ مرتفعة فمن الأنسب أن تنسقي البنطلون مع بلوزة فضفاضة، وذلك حتى لا تجعلكِ طويلة جداً.

اختاري الجمبسوت



تربّع الجمبسوت على عرش الموضة خلال الأعوام السابقة، فهو من القطع المميزة والأنيقة، ويعد مناسباً ومثالياً للفتيات الطويلات، فهو يبرز جمال الطول بشكل عصري، كما أنه عملي ومريح، ومناسب لجميع الأوقات سواء في الصباح أو المساء.

اختاري الجينز الضيق والمستقيم



يعد الجينز الضيق أفضل صديق للفتاة الطويلة، وذلك لأنه يظهر ساقيكِ بشكل أقصر، بينما الجينز العريض يعطيكِ المزيد من الطول، وإذا كنتِ ترغبين في ارتداء الجينز الفضفاض فمن الأفضل اختيار الجينز المستقيم، لأنه يعزز من جاذبية الساق الطويلة، ويخفي تفاصيل الجسم.

اختاري الأحذية الطويلة



تعتقد الفتيات الطويلات أن جميع الأحذية تناسبهن، لكن في الحقيقة فإن الأحذية الطويلة التي تصل إلى الفخذ مناسبة، لكن أحذية الكاحل لا تناسبهن، فتخيلي ساقين طويلتين في الجينز الضيق وحذاء قصيرا، قد يبدو غريباً بعض الشيء.

تجنبي البلايز القصيرة



هناك قاعدتان مهمتان على الفتيات الطويلات اتباعهما، وهما الابتعاد عن البلايز القصيرة، والابتعاد عن البناطيل الطويلة، فهذه القطع تجعلهن يبدون أكثر طولاً، ولا تبرز جمال جسدك.