كيف تنسقين التنورة القصيرة في الشتاء؟

موضة
فريق التحرير
19 ديسمبر 2020,4:11 ص

نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا يرتدين التنانير القصيرة في فصل الشتاء، وتبدأ الكثير من محبات الموضة بالبحث عن طرق تساعدهن على ارتداء هذه التنانير، والحفاظ على أناقتهن.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة نصائح تساعدك على تنسيق وارتداء التنانير القصيرة في الشتاء.

الأحذية الطويلة



في أغلب الأوقات نرى شهيرات السوشال ميديا يرتدين تنورة قصيرة غالبا ما يكنّ قد نسقنها مع أحذية طويلة تصل إلى الركبة، وهذا يدل على أن التنانير القصيرة تتناسب مع الأحذية الطويلة على عكس التنانير الطويلة التي تتناسب مع الأحذية القصيرة.

كما أن الأحذية الطويلة التي تكون مبطنة من الداخل تعطي الشعور بالدفء، ويكون مظهرها أنيقا وعصريا مع التنورة القصيرة.

الطقم الكوردروي



إن أسهل الطرق التي يمكنك اتّباعها لتنسيق لبسة ما، هي اختيار طقم أية تنورة مع بلوزة من نفس نوعية القماش، واللون ذاته، ويعد قماش الكوردروي من الأقمشة المميزة في فصل الشتاء، لذلك يمكنكِ تنسيق طقم من قماش الكوردروي مع الأحذية العسكرية، وحقيبة صغيرة.

التنورة الصوفية القصيرة



تعد التنانير الصوفية مميزة في فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيق تنورة صوفية قصيرة ذات نقشة مميزة مع حذاء عسكري، وبلوزة بلون جريء، ويمكنكِ وضع جاكيت على الكتفين لمظهر أكثر شبابية وعصرية على غرار مدونة الموضة الألمانية الشهيرة شارلوت جرونفيلد.

اختيار القطع الجلدية



تعد القطع الجلدية من القطع المميزة في فصل الشتاء، لذلك يمكنكِ تنسيق تنورة جلد قصيرة مع جاكيت جلد، وحذاء رياضي بلون محايد، وكوني على يقين أن الجلد سيجعل إطلالتك الشتوية شبابية وأكثر أناقة.

مع معطف طويل



أطلت مدونة الموضة الألمانية كالورينا دور خلال أسبوع الموضة في باريس بتنورة قصيرة نسقتها مع جاكيت بذات اللون والقماش، وارتدت عليهما معطفا طويلا من طراز عسكري، وانتعلت حذاء طويلا يصل إلى الركبة، وكانت إطلالتها مميزة، ويمكنكِ أن تستلهمي إطلالاتك منها.

مع بلوزة برقبة عالية



تعد البلايز ذات الرقبة العالية أنثوية، ومميزة في فصل الشتاء، ويمكنكِ تنسيقها مع التنورة القصيرة، كما فعلت المدونة الألمانية المعروفة فسون ليندنر في فيينا، ونسقتها مع حذاء طويل بكعب عال.

 

google-banner
foochia-logo