موضة

30 نوفمبر 2020

3 حيل بسيطة في الموضة تعتمد عليها النساء الأنيقات

لا ترتبط الأناقة في عالم الموضة بالإسراف في الإنفاق على الملابس والمنتجات الفخمة التي تبيعها الماركات أو التي تعرضها كبار المتاجر ومنافذ البيع الإلكترونية، فالحقيقة أن مفهوم الأناقة يرتبط أكثر بالذوق وبما يمكن أن يليق وما لا يليق.

وهناك بالفعل بعض الطرق والحيل البسيطة التي يمكنك الارتكاز عليها لضمان الحصول على إطلالات غاية في الأناقة دون تكلف أو إفراط في الإنفاق، والمميز في تلك الطرق أنها مجربة بالفعل من جانب نساء أنيقات، أي أنها مميزة ويمكنك تجربتها.

ونستعرض فيما يأتي 3 حيل بسيطة في الموضة تعتمد عليها النساء الأنيقات:

1- الالتزام بالقاعدة العصرية التي تعرف بـ "نسبة 2:1"



وهي القاعدة التي تقول إنه مقابل كل قطعة عصرية ترتديها المرأة، يجب أن ترتدي مقابلها قطعتين كلاسيكيتين، كأن تحمل مثلا حقيبة يد عصرية وترتدي سروال جينز أزرق و"تيشيرت" كلاسيكيين، أو أن تُجَرِّب صيحة الياقة كبيرة الحجم مع جاكيت جلد وحذاء بكعب بسيط. وينصح الخبراء بتلك الحيلة؛ لأنها تضمن تسليط الضوء على القطعة العصرية بين القطعتين الكلاسيكيتين من دون الظهور بشكل مبهرج أو خارج عن المألوف.

2- الولاء لأساسيات الجودة الجديرة بالثقة



يؤكد خبراء الموضة أن تلك الأساسيات هي الضمان الرئيس على جودة أي إطلالة، وهو ما يمكنك ملاحظته حين لا تكون السترة المميزة أو السروال الرائع كبير الحجم في أفضل شكل لهما حال كانت هناك بقعة ما على التيشيرت الأبيض الذي ترتديه. ولهذا لا تخجل النساء الأنيقات من شراء لوازمهن الأساسية بكميات كبيرة حتى يضمن أفضل إطلالة على الدوام، فضلا عن ميلهن لشراء قطع غير موسمية، كما سترة رمادية وسروال أسود، وتحويل مثل هذه القطع إلى قطع أساسية في خزائن الملابس الخاصة بهن.

3- اقتناء حذاء جلد بنعل من المطاط



وهي حيلة رائعة تضمن لك إطالة عمر الحذاء بشكل كبير، حيث تساعد النعال المطاطية على حماية الأحذية من خطر التهالك السريع من كثرة انتعالها أو الخروج بها، ويمكنك البحث على طريقة النساء الأنيقات عن طرق يمكنك أن تحدثي بها تناسقا بين لون جلد الحذاء ولون النعل.